[x] اغلاق
توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين ببطولة المدرسة الاعدادية ب شفاعمرو في كرة القدم واليوم الرياضي
17/6/2010 17:08

جرت اليوم الخميس في المدرسة الاعدادية "ب" على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، التصفيات النهائية لبطولة المدرسة في لعبة كرة القدم، حيث جرت المباريات على أرض ملعب المدرسة بين فرق الصفوف المتأهلة للنهائيات حسب الطبقات. وانتهت التصفيات الى فوز الصف السابع "و" ببطولة طبقة السابع، والصف الثامن "جـ" ببطولة طبقة الثامن والصف التاسع "ز" ببطولة طبقة التاسع.
وتم تسليك الكؤوس والميداليات لمندوبي الصفوف، كما تم تسليم الكؤوس للفائزين في السباحة الحرة، التي جرت في "يوم الكيف والرياضة" في ملاهي التوت قبل يومين وهم الطلاب: غازي أبو حجول من السابع "هـ" عن فئة السابع- بنين، مرام حمودي من السابع "هـ" عن فئة السابع- بنات، ابراهيم أبو العلا من الثامن "د" عن فئة الثامن- بنين وشذى وني من الثامن "د" عن فئة الثامن- بنات، كما حاز الصف السابع "جـ" على كأس المحطات في "يوم الكيف والرياضة" حيث جمع أكبر عدد من النقاط وفاز بالمرتبة الأولى، ومنح صف التقوية كأسا خاصا على مشاركته الفعالة في يوم الرياضة والكيف.
وأشرف على هذه البطولة معلمو الرياضة بهاء طه، جريس جريس ونسرين بركة، وشارك في توزيع الكؤوس نائب مدير المدرسة، الأستاذ معمر صغير والمربيان كمال أبو ريا ومحمد أبو الهيجاء، ويذكر أن إدارة "ملاهي التوت" قامت بتقديم الكؤوس والميداليات للفائزين في المدرسة