[x] اغلاق
الكرمل للموسيقى في حيفا تقدم: كونسيرت مميز الاول من نوعه في البلاد
19/6/2010 12:23

حيفا- الاستعدادات على قدم وساق في جمعية الكرمل للموسيقى في حيفا، لاستقبال الكونسيرت الكبير مع فرقة " ميتسلول " بقيادة نينا لفينسون  وفرقة الكرمل للموسيقى بقيادة الاستاذ البير بلان، والذي سيقام مساء يوم الاربعاء 2010\6\ 26 الساعة 20:00 في كنيسة بيت النعمة جادة بال يام 10 حيفا. حيث ستكون الدعوة عامة للجميع - مجاناً.
وعلمنا من إدارة الجمعية أن هذا الكونسيرت هو الاول من نوعه في البلاد والتي تشارك فيه فرقة لالة المندولين والتي تضم اكثر من 18 عازف وعازفة  بالاشتراك مع فرقة " الكرمل للموسيقى " التابعة لجمعية الكرمل والتي تضم اكثر من 12 عازف على مختلف الالات العربية،حيث وقع الاختيار بتقديم هذا الكونسيرت في كنيسة بيت النعمة ليكون عملاً مميزاً بالصوت والحضور. كم سيتضمن برنامج الكونسيرت اختيارات موسيقية عالمية بالاضافة لمقطوعات الموسيقار محمد عبد الوهاب ومقطوعات مشتركة.
حول الفرق المشاركة:
فرقة ميتسلول: فرقة موسيقية بقيادة نينا لفينسون والتي تضم اكثر من 18 عازف وعازفة على الات المندولين والجيتار حيث تتراوح اعمارهم ما بين 40 – 73 عام وهذه هي المشاركة الاولى لهم بتقديم مقطوعات عربية .
فرقة الكرمل للموسيقى: فرقة موسيقية بقيادة الاستاذ البير بلان التابعة لجمعية الكرمل للموسيقى والتي تضم 12عازف وعازفة  من  طلاب المدرسة على الة الكمان، العود، القانون، الاورغ والدربكة حيث ستشارك بتقديم مقطوعات عربية وغربية بالاضافة لمقطوعات الموسيقار عبد الوهاب: انت عمري، الف ليلة، عزيزة والنهر الخالد.

حضوركم يزيدنا بهجة وسرور

للمزيد من المعلومات: هاتف 8621041 – 04   بلفون 717471 – 0528