[x] اغلاق
طلاب مدرسة حسون حسون الابتدائية يتصدرون قائمة الطلاب المتفوقين في دالية الكرمل
21/6/2010 10:27

مع حلول نهاية العام الدراسي , استضاف مسرح النقاب الكرملي ,  العروض التربوية والفنية لطلاب وطالبات مدرسة "حسون حسون الابتدائية " من مسرحيات وتمثيليات عكست مواضيع تربوية كالتعامل مع الغيبيات واحترام الام واخطار الجانحين الكبار على الصغار ومواضيع اخرى قام بعرضها طلاب المدرسة امام زملائهم وامام الاهالي .

مدير مسرح النقاب صالح عزام الذي يتبنى فرقة التمثيل التابعة للمدرسة رحب بالطلاب والاهالي في مبنى مسرح النقاب .

مديرة المدرسة المربية دالية نصرالدين بيراني المحت ,  الى ان اكثر من ثلثي المتفوقين في امتحانات "كرني" في القرية هم من طلاب المدرسة ( امتحانات كارني اعدت  لفحص مستوى الطلاب في القرية تمهيدا لتوزيعهم في الخطة التعليمية الجديدة  في السنة القادمة في دالية الكرمل ), مثمنة دور وعمل المدارس الاخرى ,  مشددة على ضرورة التعاون بين ادارة  المدرسة والاهالي لتحقيق الرسالتين  التربوية والتعليمية  للمدرسة .

رئيس لجنة الاباء في المدرسة السيد ركن حسون طالب بضرورة تعليم المسرح لما في ذلك للطلاب من قيمة تربوية ومحفز تعليمي .

تحدث في الاحتفال ايضا مدير المركز الثقافي على اسم الشاعر نزيه خير الاستاذ اميل حماده مبديا استعداد المركز في احتضان مثل هذه الفعاليات والمخيمات الصيفية المتعددة التي ينوي المركز اقامتها في العطلة الصيفية.

مثل السلطة المحلية في الاحتفال السيد منصور وهبه نائب رئيس المجلس المحلي معربا عن استعداد المجلس تقديم كافة الخدمات والمساعدات للمدرسة بغية الوصول الى تحقيق اهدافها التربوية والتعليمية