[x] اغلاق
الطالب فؤاد شواهنة يتعرض للضرب من قبل عامل جرافة اقتحم مدرسته في سخنين
23/6/2010 10:35

تعرض فتى يبلغ من العمر عشر سنوات ويتعلم في الصف الثالث في مدرسة ابن سينا الابتدائية في مدينة سخنين لاعتداء من قبل عامل حفريات يعمل على جرافة في الشارع المحاذي للمدرسة وذلك عندما اعتقد العامل بأن الفتى هو  رماه بالحجارة الأمر الذي أغضبه وجعله يقتحم المدرسة باحثا عن الطالب .

وعندما سأل أحد الطلاب عن هوية الذي رمى الحجارة على الجرافة اشار أحدهم بأن فؤاد رامز بيكي شواهنة ,فما كان من العامل الا ان انهال عليه بالضرب العنيف مما ادى الى اصابته باصابات وصفت بالمتوسطة.

ويقول الفتى فؤاد بيكي شواهنة الذي أصيب  نتيجة الضرب الذي تلقاه من عامل الجرافة انه لم يتعرض للضرب المؤلم  هكذا بحياته وكذلك القى به عن الدرج ارضاً وأمسك برأسه واوسعه ضرباً بالبوابة الحديدية وجره على الارض حتى اوصله الى غرفة المدير والذي لم يتواجد حينها في غرفته وهناك شتمه وسبه وقال له "بدي اربيك".

ادارة المدرسة وبعد علمها بالحادث استدعوا سيارة اسعاف بشكل فوري للمدرسة حيث قدم الطاقم الطبي الاسعافات الاولية ومن ثم نقلوه الى مستشفى الجليل الغربي لاستكمال العلاج في حين توجه والدا الفتى شواهنة الى شرطة مسجاف وقدما شكوى بحق العامل  ووعدت الشرطة انها ستقوم بملاحقة المشتبه به والتحقيق معه.

: وزراة التربية والتعليم تأسف لما حدث وتتمنى الشفاء العاجل للطالب  علما ان الطالب قد تعرض لإصابة من شخص لا صلة له بالمدرسة، لهذا قدم أهله شكوى لدى الشرطة لاتخاذ اجراءات لازمة بحقه. 
الوزارة تؤكد أن مدير المدرسة على اتصال دائم بالأهل لتقديم أية مساعدة وقد عالج الموضوع وفقا للتعليمات المتبعة في الوزراة إضافة الى ذلك فإن اقتحام شخص غريب للمدرسة غير مقبول وربما ذلك لعدم وجود حراسة وهذا الأمر من صلاحية وزارة الأمن الداخلي والسلطة المحلية