[x] اغلاق
فعاليات برجية بمناسبة المئوية
24/6/2010 14:26

اجرت مدرسة البرج في شفاعمرو اليوم يوم فعاليات بمناسبة المئوية لبلدية شفاعمرو وقد تخللت منتوجات صفية قام بها الطلاب خلال سنة دراسية كاملة وقد اشتملت الفعاليات على محطات متنوعة كالاماكن الاثرية الدينية ط البلدية ومؤسساتها المكتبة العامة
البيئة الشفاعمرية  شرائح عن الاعمال الفنية والقيم التربوية ومعناها
وقد قدم  الطلاب منتوجات صفوفهم امام كافة الصفوف وقد ابدع الطلاب في توصيل المغزى من عملهم لبقية الزملاء
ومن الجدير ذكره ان الفعاليات الصفية وفق مسح صفي من قبل الطلاب وفي اعقابه زاروا كافة المواقع والمؤسسات في البلدة ، حضروا فعاليات حولها وجسدوها باعمال فنية .
ان الهدف من هذا اليوم هو تعميق معرفة  الطلاب  لبلدهم العزيز وزيادة اواصر المحبة والالفة بين ابناء البلد الواحد  ورفع مستوى الانتماء لبلدنا الحبيب .
وقد زار المدرسة وفود من البلدية رئيس البلدية السيد ناهض خازم نواب رئيس البلدية كمال شاهين وجميل سواعد ومستشار رئيس البلدية السيد عمر سواعد
ومهندس البلدية السيد ايوب ايوب ومدير قسم المعارف الاستاذ عبد الرحمن صديق والسيد منير نصرلله .
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ عمر خالدي قال :" اعبر عن شكري وتقديري لكافة اعضاء الهئية التدريسية والطلاب على  الاعمال الشفاعمرية الرائعة  التي جسدوها خلال عملهم على مدار سنة وعرضوها بمستوى عال امام زملائهم معبرين عن غبطتهم وسعادتهم  وانتمائهم لمدينتهم بمناسبة مئويتها . هذا اليوم يغرس في نفوسنا مدى اعتزازنا وانتمائنا لشفاعمريتنا  واخص بالذكرفي شكري  المربية سنابل ابو العردات مركزة المشروع .
 

1
.
شفاعمرية
24/6/2010
اكن لك الكثير من المعزة والاحترامطدمت سندا وذخرا لجميع الشفاعمرية