[x] اغلاق
تسيبي ليفني في زيارة بيتية خاصة في شفاعمرو
28/6/2010 12:00

قامت رئيسة حزب كاديما ورئيسة المعارضة في الحكومة تسيبي ليفني بزيارة خاصة الى بيت مسؤول كاديما في شفاعمرو والوسط العربي عاطف ابو حمود، ورافق ليفني عضو الكنيست مجلي وهبه  ومستشاريها.
كما تم دعوة لفيف من الشخصيات الشفاعمرية ورئيس البلدية ناهض خازم.
هذا ورحب صاحب البيت عاطف ابو حمود بالسيدة ليفني وجميع المرافقين وثمن هذه الزيارة الخاصة، ثم تحدث عضو الكنيست مجلي وهبه مؤكداً على ان الزيارة  بيتية وخاصة،  مشيراً ان شفاعمرو هي احدى المدن المركزية في المنطقة ودائماً لها حصة الأسد.
هذا واستغل رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم هذه الزيارة وطالب من السيدة ليفني ان يكف المسئولين في الحكومة في الهجوم والتحريض ضد القيادات العربية، وطالبها بالعمل على تحقيق المساواة ومنح الوسط العربي الدعم الكافي، كما ناشدها بان تكون شريكة في تقديم عجلة السلام الى الأمام على مبدأ الدولتين لتنعم المنطقة بالسلام العادل والشامل.
كما تحدث المربي نايف عليان وطالب ليفني ان تدخل الائتلاف الحكومي حتى تسرع في عملية السلام.
اما رئيسة المعارضة ورئيسة كاديما تسيبي ليفني قالت: اولاً نشكر السيد عاطف ابو حمود الذي استضافنا ، ونحن نثمن دوره  في الحزب، ولم تخفي ليفني ان هنالك مفاوضات من اجل الدخول الى الإئتلاف الحكومي، وانها لن تقف مكتوفة الأيدي ازاء تحريك عملية السلام الى الأمام، وستعمل على تقديم الدعم للوسط العربي
 

1
.
مالك كرباج
29/6/2010
عاطف ابو حمود اليوم يوجد من يقف لكم في المرصاد تسيفي ليفني مثل لااخرين حكومة يمينية تبغض دروز وكل متكلم عربي وممثلين الموجدين دروز مع كديما تجار داخل عيال معروف الى فرسان