[x] اغلاق
مدير الجوقة: هذه زيارتنا الأولى للأراضي المقدسة ونأمل أن تتكرر على ضوء الاستقبال الدافيء لأهالي المنطقة
29/6/2010 14:17

عبر أعضاء جوقة "ينبوع المحبة" الأردنية عن شكرهم العميق وتقديرهم، للأهالي الذين استضافوهم في بيوتهم في مدينة شفاعمرو في نهاية الأسبوع الماضي، جاء ذلك على لسان السيد طعمة جبارة مدير الجوقة في ختام قداس الأحد الذي أقيم في كنيسة القديس يوسف للاتين في شفاعمرو على شرف الجوقة وترأسه قدس الأب بسام الدير.
وقدم الأب بسام التحية للجوقة التي قامت بتقديم التراتيل خلال القداس، وقام السيد طعمة جبارة بتقديم درع خاص لمندوبة فرقة "أبناء مريم" المرنمة سهير جروس على عملها الدؤوب في انجاح العروض، كما قامت رئيسة دير راهبات الناصرة، الأخت نهاد عنداري بشكر الجوقة وتقديم المسبحة لكل فرد من أعضاء الجوقة.
ويذكر أن جوقة "ينبوع المحبة" حضرت من الأردن الى الجليل لأول مرة يوم الجمعة الماضي، حيث قدمت عرضا في قاعة دير راهبات الناصرة في المدينة، وقدمت عرضا ثانيا في كنيسة السالزيان في مدينة الناصرة في اليوم التالي، وكان العرضان برعاية وحضور سيادة المطران بولس مار كوتسو، النائب البطريركي اللاتيني العام وبحضور عدد من رجال الدين من مختلف الكنائس، حيث قدمت الجوقة باقة من الأناشيد الدينية الرائعة التي لاقت استحسان واعجاب الجمهور.
وشكر سيادة المطران بولس ماركوتسو، الذي حضر خصيصا من الأردن أيضا حيث كان في مهمة رعوية، الجوقة على ما قدمته من تراتيل وفي حسن اختيارها للكلمة واللحن وخاصة من الكتاب المقدس، كما شكر كل من ساهم في انجاح الأمسية. وأشار سيادته الى أن من أهم أهداف الجوقة تحقيق الوحدة على أكثر من صعيد.
هذا وأجرى الزميل زياد شليوط، لقاء خاصا مع مدير وقائد جوقة "ينبوع المحبة" الأستاذ طعمة جبارة، تنشره صحيفة "السلام" في عددها يوم الجمعة القادم.