[x] اغلاق
بالصور.. هيفاء تنتهي من ياما ليالي مع فينديتا
4/7/2010 13:26

تحت إدارة المخرج يحيى سعادة، انتهت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من تصوير أغنيتها الجديدة "ياما ليالي" التي تتعاون فيها للمرة الأولى مع الـ DJ العالمي "ديفيد فينديتا"، وستُعرض خلال أيام على الفضائيات الغنائية.


أغنية "ياما ليالي" من ألبوم هيفاء الأخير "حبيبي أنا" الذي طرحته في عام 2008م، وتتّسم بالطابع الغربي، وقام بتلحين الجزء الشرقي منها محمد الصاوي، بينما كتب كلماتها أمير طعيمة، أما من قام بتوزيعها موسيقياً فهو "ميكا".

يُذكر أن أغنية "ياما ليالي" تصدّرت المراتب الأولى في فرنسا، وتمّ بثها عبر الإذاعة الفرنسية، واختارها الموسيقار العالمي "بودابار" لضمّها إلى ألبومه الجديد، كذلك فعل "ديفيد فينديتا" حيث ضمّها إلى ألبومه الجديد الذي يجمع نخبة من أهم الفنانين العالميين من مختلف أنحاء العالم.

على الجانب الآخر تحيي هيفاء وهبي الليلة حفل جمعية أصدقاء لبنان في موناكو في "ليلة بيروت"، وذلك ضمن الاحتفال السنوي الكبير الذي تقيمه الجمعية في فندق "دو باري" في موناكو بحضور الأمير ألبرت الثاني وعدد كبير من الشخصيات العالمية.


وسيخصّص إيراد هذا الحفل لتنفيذ مشاريع خيرية انسانية واجتماعية في لبنان وخاصةً المناطق المحرومة والأطفال المحرومين في كل المناطق اللبنانية.