[x] اغلاق
3 أخوة أعمارهم مختلفة لكن عيدهم واحد
9/7/2010 14:35

تحتفل أسرة ليلي باباروفا الكرواتية في الحادي والعشرين من يونيو من كل عام بعيد ميلاد ثلاثة أطفال لها¡ بسبب ولادتهم في اليوم نفسه والشهر نفسه لكن في أعوام مختلفة في توقيت قل ان يحدث بهذا الشكل.

وليلي (36 عاما)¡ التي تعيش في منطقة بيوغراد الكرواتية¡ كانت قد وضعت ابنتها الأولى انيتا في 7 ديسمبر 1999 أما ولادة بقية الأطفال وهم ابنة وولدان فقد تم دائما في يوم 21 يونيو لكن في أعوام مختلفة (فيرونيكا في عام 2003¡ والطفل الثالث في عام 2006 أما الرابع وهو الأخير فقد ولد في العام الماضي).

تقول ليلي إنها لم تكن تعرف مع زوجها بطبيعة الحال أن الأولاد سيولدون في اليوم نفسه لان فيرونيكا ولدت قبل موعدها بخمسة عشر يوما فيما ولد يوري بعد عشرة أيام من الموعد الذي حدده الطبيب. أما انتي فقد ولد متأخرا بيومين عن موعده. ولا تنزعج الابنة الأكبر انيتا التي تبلغ من العمر 11 عاما الآن من أنها تحتفل بعيد ميلادها لوحدها كونها قد ولدت في ديسمبر¡ حيث تقول والدتها بان انيتا لا يزعجها عدم احتفالها بعيد ميلادها في اليوم نفسه مع بقية أخوتها¡

بل هي على العكس من ذلك تشعر بالسعادة بان لها تاريخ ميلاد خاصا بها¡ أما عن كيفية احتفال الأسرة بعيد ميلاد الأخوة الثلاثة فتقول والدتهم عن ذلك بأنه لا يتم تحضير ثلاثة قوالب من الحلوى¡ وإنما قالب واحد يجري تقسيمه لثلاثة أقسام غير أن كل واحد منهم يتلقى هدايا مختلفة.

وجود أربعة أولاد في العائلة يعتبر بالمقاييس الكرواتية والأوربية عائلة كبيرة¡ غير أن زوج ليلي لا يبدو انه يتجه إلى التوقف عن الإنجاب¡ إذ ألمح إلى انه قد يستمر في ذلك أما النجاح في وضع زوجته الطفل الرابع في اليوم نفسه¡ أي في 21 يونيو فسيكون الأمر الأكثر متابعة ليس فقط من قبله مع زوجته وإنما أيضا من قبل كرواتيا كلها.