[x] اغلاق
الإعلان عن حملة سمر سيل في السوبر فارم في الوسط العربي.منطلقة من شفاعمرو
10/7/2010 17:28


زايد خنيفس
تشهد فروع "سوبر فارم" في الوسط العربي خاصة حركة شرائية ملحوظة وفي نفس الوقت تقوم هذه الفروع وفي اطار نشاطاتها وعلاقاتها العامة مع الجمهور الواسع بفعالية "summer sale " الداعمة لنشاطات الحماية من اشعة الشمس وتنظم عددا من الفعاليات منها مباراة رقص قطرية بقيادة الراقص عيد وتدمر لعبة للحاسوب وتخفيضات على مئات المنتوجات رقصات داخل الفروع وتشمل الحملات تبرعات لمكافحة السرطان .
هذا وشهد ظهر اليوم فرع السوبر فارم في مدينة شفاعمرو بادارة جوني عبساوي نشاطا في هذا المجال وبحضور مدير عام سوبر فارم ليئور ريتبلات حيث قام العديد من مستخدمي الفرع وعشرات الاطفال بسلسة من النشاطات والفعاليات الترفيهية الراقصة والغناء حيث ارتدوا الزي الخاص لفترة السمر سيل وهي عبارة عن جينز وكنزة مخططة بالازرق.
وفي حديثه امام الحضور أكد مدير عام "سوبر فارم" ليئو ريتبلات عن سعادته لهذا اللقاء وتقوية العلاقات مع الجمهور العربي وبعد إقامة 6 فروع في هذا الوسط وتشمل الناصرة،كفر ياسيف ، سخنين ، ام الفحم وشفاعمرو حيث سيتم فتح فرعين جديدين يف الوسط العربي حيث لاءمت إدارة السوبر فارم المواد التي يستهلكها المواطن لاحتياجات الوسط العربي والمحيط الذي حوله وأعرب عن سعادته بقيام فروع السوبر فارم في الوسط العربي بتشغيل 900 مستخدم والذين تم تأهيلهم  لهذا العمل اضافة إلى العديد من الصيادلة وانتقال العديد من هؤلاء إلى مناصب إدارية في الفروع المختلفة كما أشاد مدير عام شركة سوبر فارم على الفعاليات التي تقوم بها الشركة وأهمها سفرا الصحة وتأهيل العديد من الطلاب في المدارس المختلفة للعمل والإرشاد كما تحدث في هذا اللقاء مدير فرع سوبر فارم الصيدلي جوني عبساوي والذي تحدث بإسهاب عن المشاريع التي قام بها فرعه من اجل المجتمع الشفاعمري والمنطقة. وأكد في حديثه بان السوبر فارم ستقوم بجمع تبرعات من اجل مكافحة السرطان وستقدم في صناديق الشبكة ملصقات حماية للوقاية من أشعة الشمس لقاء 10 شواقل كتبرع من اجل جمعية مكافحة السرطان. كما سيتلقى الزبون نشره عنا لتصرف الصائب لدى التعرض لأشعة الشمس.
كما تحدث في هذا اللقاء مدير عام التسويق داني لوزان هذا وقام رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم وفي وقت لاحق بزيارة فرع السوبر فارم في  شفاعمرو واعلن عن دعمه الكامل لنشاطات التي يقوم بها هذا الفرع من اجل المجتمع الشفاعمري والمنطقة.
 


 

1
.
شفاعمريه
10/7/2010
היה עדיף לקורא לזה יום כיף לעובדי סופר פארם ולא יום סמרסייל כל מי שהיה ולקח טי שרט ומתנות אך ורק הבנים של עובדי סופר פארם וזה לא חדש בסניף כי תמיד זה כך שיש מבצע תמיד נגמר אפילו מהיום הראשון ולאנשים אחרים פתאום יש אפילו דגמיות מה שצריך לחלק תמיד נגמר ותמיד אין תמיד תמיד והלוואי שפעם אחת ובקניה גדולה היו נותנים אבל יום הכיף לעובדים היה מוצלח בשבלהים כי זה להם