[x] اغلاق
فيا : لقاء النهائي سيكون مواجهة تاريخية !!
11/7/2010 13:14

ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان ديفيد فيا، مهاجم المنتخب الاسباني، اكد امس السبت ان فريقه يدرك ان المواجهة مع المنتخب الهولندي اليوم،
في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا ستكون مباراة تاريخية

.
ويلتقي المنتخب الاسباني نظيره الهولندي اليوم الأحد على استاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرغ بالمباراة النهائية للمونديال، علما بأن ايا من الفريقين لم يسبق له الفوز باللقب العالمي .
وقال فيا، في مؤتمر صحفي عقد امس في جوهانسبرغ: "نعلم انها ستكون مباراة تاريخية وكانت استعداداتنا لها على هذه الشاكلة، المنتخب الهولندي سيسعى للعب لأنه فريق يتسم بالطابع الهجومي وسيسعى للهجوم، نريد الحفاظ على الكرة وجعل المباراة صعبة للغاية للمنتخب الهولندي من اجل استعادة الكرة".
واضاف: "اذا نجحنا في الحفاظ على الكرة والاستحواذ عليها مثلما فعلنا في مواجهة المانيا، سنصبح على الطريق نحو تحقيق الفوز".
واتفق تشافي هيرنانديز مع رؤية زميله فيا وقال انه يأمل ان يشاهد العالم افضل اداء للمنتخب الاسباني على ارض الملعب، وقال تشافي، لاعب خط وسط برشلونة والمنتخب الاسباني: "اعتقد ان جميع المقومات موجودة لتقديم اداء رائع، انه الوقت المناسب لجيلنا لنصبح في هذه المرحلة، اننا نستحق الفوز باللقب".