[x] اغلاق
حملات Summer Sale 2010 وادارة سوبر فارم تصل إلى فروع الوسط العربي
13/7/2010 10:00


زار مدير عام سوبر فارم ليؤور رايتبلات ونائب المدير العام للتجارة داني لوزن والمتحدثة باسم السوبر فارم غالي برغر فروع الشركة في الوسط العربي حيث شاركوا في احتفالات ال SUMMERSALE في الفروع مع الزبائن والعاملين.
هذه الزيارة في إطار نشاطات -Summer Sale 2010 الداعمة لنشاطات تحت عنوان الحماية من أشعة الشمس، وستتضمن عددا من الفعاليات ، منها مباراة رقص قطرية بقيادة الراقص ومدير الرقص عيدو تدمور، لعبة للحاسوب، تخفيضات على مئات المنتجات، رقصات داخل الفروع، وكذلك تبرعات لمكافحة السرطان.
ووفقا لأقوال ليؤور رايتبلات مدير عام السوبر فارم،" نحن سعداء لتواجدنا هنا اليوم ومشاركة المشترين والعاملين في اكبر وأضخم حدث للسوبر فارم خلال سنة 2010. زيارتنا للفروع خلال ال Summer Sale  تأتي لتوطيد العلاقة مع الزبائن في الوسط العربي ومع العاملين في السوبر فارم".
وقد شارك في الزيارة كذلك رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم الذي التقى إدارة الشركة في فرع سوبر فارم شفاعمرو بإدارة الصيدلي جوني عبساوي. وقد فاجأ العاملون الزبائن والزائرين برقصة ال Summer Sale الخاصة ووزعوا المشروب البارد على الجميع. وقد قام العاملون بالرقص والغناء مع الراقص عيدو تدمور وارتدوا الزي الخاص لفترة السامر سييل وهو عبارة عن جينس وكنزة مخططة باللون الازرق.


Summer Sale: منتجات خاصة بالصيف، مئات المنتجات 1+1، وشتى التخفيضات على منتجات الصيف
ضمن ال- Summer Sale تنطلق سوبر فارم بإصدار محدود من منتجات الصيف وبشتى الحملات. من بين منتجات الحملة الكثير من المنتجات الوقاية من أشعة الشمس ، مستحضرات تجميل تشمل عوامل حماية ونظارات شمسية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المنتجات الأخرى.
ستباع حتى تاريخ ال 21 من تموز مئات المنتجات ب 1+1 ، و40% تخفيض على تشكيلة ماركات الوقاية من الشمس – لايف، اولتراسول، در. فيشر، سكين غارد، نيفيا وبيتز بوين وحتى 70% تخفيض على العطور الرائدة. بالإضافة إلى هذا ، لدى شراء 5 منتجات من شتى منتجات الحانوت نحصل على حقيبة ظهر صحية من نوع سباتمان او فوينكس ب 49.99 شاقل.
 

1
.
ام
13/7/2010
اود ان انوه ان احنفالات الفارم فقط لاطفال العاملين في الفارم لذلك لفتة نظر بان اذا حقا اردتم الاحتفالات شاركوا الاطفال الباقين من هذه البلدة التي تسوقون وتربحون منها وهذا باعلان مسبق ليتسنى لاهل البلدة واطفالهم المشاركة كاطفال العاملين في السوبر ارجو ان يكون لهذا التعليق اذان صضاغية من قبل المسوولين