[x] اغلاق
للمرة الأولى في البلاد – BSUPPORT
13/7/2010 15:47

شركة بيزك بينليئومي، مزودة الانترنت الكبرى في البلاد تطلق اليوم (الأربعاء) حلبة دعم تقنية تعتبر الأولى من نوعها في البلاد BSUPPORT حيث ستزود كافة مستخدمي شبكة الانترنت في البلاد بشتى الحلول الأكثر شمولا في الشبكة في قضايا الانترنت، الحواسيب(البرمجة والمواد) والخليوي.
التجديد البارز والهام في BSUPPORT فضلا عن كونه مكان خاص ورئيسي لمستخدمي الانترنت في قضايا الدعم التقني، هو انه يشكّل منصة لشريحة من الداعمين والمكونة من المستخدمين ذاتهم ، ضليعين في عوالم الدعم التقني والذين انتشروا حتى اليوم في شتى الأماكن في الشبكة وادلوا بمعرفتهم ومدوا  يد العون عشوائيا. لقد نجحت بيزك بينليئومي بتجنيد ذكاء وتجربة المستخدمين في الشبكة  والتعرف الى الداعمين المسيطرين والنشيطين فيها، حيث سيشكلون النواة الرئيسية في BSUPPORT وجزءا فعالا من سيرها المتواصل.
ووفقا لما قالته عطرا ليتبك شاحم ، مديرة التسويق في بيزك بينليئومي " من خلال مراقبة المكالمات الجارية التي تجريها بيزك بينليئومي في الشبكة يُستدل أن مسألة الدعم التقني تعتبر المسألة الأكثر شعبية والأكثر تداولا ، مع أكثر من 2000 نقاش يوميا وعشرات آلاف المشاركات الموجودة في عدد لا نهائي من المواقع الالكترونية والمنتديات. ومن خلال التحليل العميق الذي أجريناه تم الكشف عن حاجة استهلاكية حقيقية ،يبحث من خلالها المستخدمين عن مساعدة ودعم تقني في الشبكة أيضا. 
النية بمنح حلول للمستخدمين الذين يفضلون تلقي دعم في القناة الرقمية والتفكير بالقوة والمعرفة المتراكمة لدى المستخدمين والتي يمكن أن تُُترجم عبر منصة مناسبة إلى "مركز الدعم التقني الأكبر عالميا" تلك هي الأمور التي كانت في لب الفكرة" أضافت ليتبك شاحم قائلة.
بفضل منصة BSUPPORT سيكون بوسع المستخدمين الخبراء في التقنيات والراغبين في مد يد العون، التجمع في مكان واحد لتشكيل شريحة واقعية، والمساهمة من خلال معرفتهم الهائلة، كلّ حسب تخصصه، من خلال التقدّم في سلم الدعم وتلقي أجر حقيقي – سواء من ناحية إدراكية وشعورية وكذلك كجزء من برنامج مكافآت ناجح تقوم بيزك بينليئومي بإنشائه من اجلهم. الفئة الداعمة وهي عبارة عن مستخدمين في الانترنت حيث سيتبرعون من اجل المبادرة الحديثة من بيزك بينليئومي حيث سينال المستخدمين من خلال هذه المنصة الى توطيد مكانتهم في المجتمع والشبكة.
لقد قامت بيزك بينليئومي خلال عام 2009 بوضع أسس للعديد من المنصات الدجيتاليه والتي أدت إلى تدعيم حضورها الكبير والجلي في الشبكة: فيسبوك، تويتر، Conversation Marketing، مدونة مشتركة، إدارة منتديات، تطوير تطبيقات مضامين رقمية وغيرها. BSUPPORT – حلبة الدعم التقني التي تطلقها بيزك بينليئومي اليوم تعتبر قمة هذا النشاط.