[x] اغلاق
بيليفون تطلق صفحتها على الفيسبوك باللغة العربية
14/7/2010 15:17

تطلق شركة بيليفون صفحتها الرسمية في الفيسبوك باللغة العربية http://www.facebook.com/home.php?#!/pelephonear, كجزء من توسيع نشاطاتها في الانترنت، وفي عالم الشبكات الجماهيرية بشكل خاص. تتضمن صفحة الفيسبوك التابعة للشركة ،من بين امور عديدة، فهرس للحواسيب النقالة، معلومات حول وظائف شاغرة في بيليفون وتتيح ارسال السيرة الذاتية مباشرة من صفحة الفيسبوك. اضافة الى هذا، سيتمتع المتصفحين في الموقع بشتى الامتيازات الفريدة . يمكن دخول صفحة الفيسبوك التابعة لبيليفون ايضا من خلال تطبيق الفيسبوك في الآيفون والتواصل طيلة الوقت من الخليوي ايضا.
بمناسبة هذا الاطلاق ستمنح بيليفون الأعضاء المنضمين الى صفحة الفيسبوك التابعة لها شتى الهدايا منها حاسوب نقال، سونبي بليستيشين و XBOX, في اطار لعبة "ليش بطلعلك هدية؟" حيث يُطلب من اعضاء المجموعة العربية تحميل بلاغات "ستاتوس" فكاهية وملاحظات "بوست" مبتكرة ليقنعوا بها لماذا يستحقون الهدية من بيليفون. المشاركون العشرة الذين سيتلقون اكبر عدد من الأصوات "اعجبني" "لايك" على صفحة الفيسبوك التابعة لبيليفون سيتأهلون الى المرحلة النهائية وسيتم اختيار الفائز من قبل طاقم من الحكام.
ايتمار الطلف، مدير التسويق في بيليفون قال ردّا على هذا،"تعتبر الفيسبوك الشبكة الأقوى في عالم الانترنت اليوم، ومن الطبيعي لبيليفون وكونها شركة خليوية رائدة، ان تكون حاضرة هناك. قبل حوالي شهرين قمنا باطلاق صفحة فيسبوك باللغة العبرية ويوجد لدينا حتى اليوم حوالي 17 الف عضو. صفحة الفيسبوك باللغة العربية تعتبر جزء من خطة استراتيجية كاملة لشركة بيليفون تكرّس من اجل توطيد علاقاتنا مع زبائننا الشباب في الوسط العربي. اننا نؤمن ان صفحة الفيسبوك باللغة العربية المخصصة للوسط العربي ايضا ستجذب الكثير من الاصدقاء بسبب مميزاته العديدة".