[x] اغلاق
شفاعمرو : استنكار الاعتداء على الشيخ علي سواعد والذي منع الغش في امتحانات البجروت.
20/7/2010 10:01

زايد خنيفس
قامت الهيئة التدريسيّة في المدرسة الثانوية "ب" بعقد اجتماع طارئ, يوم السبت الموافق 17.07.2010 إثر الاعتداء الذي حصل على الشيخ  الدكتور علي سواعد. أثناء قيامه بعمله كعين ساهرة على نزاهة امتحانات البجروت, بتكليف من إدارة المدرسة وهيئتها التدريسيّة.   وفي نهاية الاجتماع صدر البيان التالي : 
1-    لا يخفى على أحد أنّ ظاهرة الغش متفشية في المدارس عامة. ونحن في المدرسة الثانوية "ب ", ادارة ومعلمين  قررنا منذ مطلع السنة الماضية محاربة هذه الظاهرة بكل اصرار, وإن ما حصل للشيخ علي هو دلالة واضحة على تصميمنا ومضينا في محاربة هذه الظاهرة واجتثاثها من جذورها مهما كلفنا الأمر .
2-   إن الهيئة التدريسيّة ممثلة بالادارة والمعلمين, تستنكر وبشدة الاعتداء السافر الذي حصل من قبل بعض الأهالي و أولادهم  على الشيخ الدكتور علي  .
3-   إن ما يثير الاستياء والدهشة أن بعض هؤلاء الأهالي هم من موظفي البلدية, الذين يفترض أن يكونوا  سندا وعونا لنا في محاربة ظاهرة الغش. ولهذا نطالب البلديّة باستجوابهم, واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم لوضع حد لمثل هذه التصرفات التي تحمل في طياتها تعديًا على حرمة المدرسة وقوانينها, وعلى قدسية مهنة التدريس .
4-   إن هدفنا الوحيد والأهم هو مصلحة الطلاب وحصولهم على نتائج حقيقيّة , تمكنهم من مواصلة دراستهم الجامعيّة بجدارة وعن استحقاق. فمجتمعنا بحاجة إلى ذوي كفاءات حقيقية وليست شهادات مزيفة !     
وعلى الكل ان يعلم أن هذا نهجنا (النزاهة) ولا رجعة فيه !
5-   نطالب البلدية بحماية دائمة ومشدّدة للمدارس , خاصة أثناء امتحانات البجروت.
6- نتمنى على المدارس الأخرى ان تنهج ذات النهج ليعم النفع والخير على جميع ابناءنا , ويكون تحصيلهم  في  شهادات البجروت صادقا وحقيقيا. 
مدرستنا معروفة بعراقتها وطاقم معلّميها القدير ويشهد الجميع بذلك, وللحفاظ على هذا الاسم والتاريخ, ستتخذ كلّ الاجراءات  والخطوات القانونيّة والأخلاقيّة التي تصب في مصلحة المدرسة, ومصلحة ابنائكم الذين هم ابناؤنا !

1
.
sarar
20/7/2010
menzaman wakfo alahada mesh ala dorna kol yaaref sho can fi
2
.
fofo
20/7/2010
had alostaz facat maslahet bento
3
.
ahmad
20/7/2010
لازم كل المعلمين يعترضوا على وقفة هذا المعلم كونه لا يحترم الغير