[x] اغلاق
ملكة جمال مصر 2010 ..دينا حامد
20/7/2010 10:28

بعيدا عن العيون وفي غياب متعمد لوسائل الإعلام¡ وبحضور إعلامي مختار¡ منعا لاعتراضات سياسية ودينية¡ وفي احتفالية مبهرة شهدها استوديو رقم 1 في مديـــــنة الإنتاج الإعلامي المصرية¡ خطفت طالبة الأكاديمية البحرية العربية للعلوم والتكنولوجيا لقب ميس إيجيبت 2010¡ فيما توجت ميرا خليل وصيفة أولى¡ وكانت الوصيفة الثانية هي أسماء عبدالموجود¡ فيما توجت لجنة الحكم المصرية سارة الخولي لقب ميس ورلد لتشارك في المسابقة العالمية باسم مصر.

الصراع على اللقب دار ولقرابة أسبوع بين 9 فتيات¡ بعيدا عن الحضور الإعلامي من المسابقة التي تنــــظمها شركة فيس تو فيس منذ سنوات¡ ويقودها مصمم الأزياء المصري يوسف سباهي¡ وعلى المسرح استغرقت الفقرات الأخيرة للسباق نحو 3 ساعات¡ بعد أسئلة واستعراضات ومواقف وأزياء ومطبات¡ وصمم تاج الملكة محمود هريدي.

دينا حامد أعلنت عن فرحتها باللــــقب¡ الذي حصدته في حضور ملكات سابقات من بينهن: هبة السيسي وإلهام وجدي وملكة جمال المراهقات تارا عماد وقالت: هدفي عقب التخرج هو العمل في مجال البورصة¡ ولا أفكر حاليا في الفن¡ إلى حين الانتهاء من الدراسة. الحفل الذي اقتصر نقله على عدد قليل من الفضائيات العربية من بينها قناة لايف المصرية¡ توج في نهايته بمجموعة أغان لملكة جمال العرب كلوديا حنا¡ وبحضور عدد من نجمات الفن المصري والعربي.

وتكونت لجنة التحكيم من ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم والفنانة درة والسيناريست تامر حبيب¡ والإعلامية هالة حشيش رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة في التليفزيون المصري وخبيرة التجميل اليونانية بولونياتي والإعلامية منى سراج¡ إضافة إلى خبراء في التجميل والتصوير والتغذية