[x] اغلاق
سيميلاك تطلق حملة إعلامية جديدة في الوسط العربي
21/7/2010 10:22

شركة ابوت، منتجة تركيبة غذاء الأطفال سيميلاك - الوحيدة المصنعة من قبل شركة أدوية، تنطلق في حملة جديدة للوسط العربي تحت شعار"سيميلاك ادفانس 3 يوفر لطفلك كالسيوم وحديد ومركبات غذائية إضافية ضرورية لتطوره ،أيضا بعد بلوغه عمر سنة".
ثمة ميزة كبيرة لمنح بديل الحليب للأطفال أيضا بعد جيل سنة، اذ انه على الرغم من قدرة الاطفال على تناول الغذاء الصلب قبل جيل السنة إلا أن الكثير منهم لا ينهون دوما كل الطعام المتواجد في طبقهم وتتميز هذه الفترة لدى جزء من الأطفال كفترة تذوق وتجارب. لذلك تجد أن الكثير من الأمهات والآباء يقعون في حيرة إذ أنهم ليسوا واثقين بان طفلهم تلقى كل الغذاء الذي يحتاجه جسمه من اجل ضمان نموه وتطوره. اختيار الأهل بان يضيفوا لتغذية أطفالهم بديل الحليب للأطفال كمكل في جيل متقدم أكثر يمكنهم أن ينعموا بالهدوء وراحة البال والعلم أن طفلهم قد اكتسب كافة المركبات الضرورية لنموه. بمناسبة انطلاق الحملة الإعلامية قمنا بإجراء لقاءات مع عدد من الأمهات من الوسط العربي تمحورت هذه اللقاءات حول اهمية إطالة فترة استعمال بديل الحليب كغذاء للأطفال.

 هدى بهنسي هي مستشارة قضائية وأم للين وعمرها سنة وثمانية أشهر.

• حدثينا عن تجربتك الأولى مع سيميلاك!
في الحقيقة انه منذ ولادة طفلتي في المستشفى كانت تتناول بديل الحليب لشركة سيميلاك واحبته لذا تابعت منحها هذا البديل في البيت أيضا لأنني كنت مرتاحة جدا من النتائج. وعندما كبرت بالإضافة إلى أنني كنت ارضعها فقد كنت امنحها سيميلاك أيضا وبعدها تابعت مع سيميلاك مرتين يوميا صباحا ومساء وبدأت بعد ذلك بتغذيتها من الطعام الذي احضره في البيت.

• لماذا  -برأيك- من المهم منح الطفل بديل الحليب بعد جيل السنة أيضا؟
لأنه يمنح التطور الصحي والسليم للطفل ويمنحه النمو المطلوب ويضمن بنية جيدة لجسمه ولعظامه.أنا اقرأ الكثير عن تطور الأطفال وأتابع طيلة الوقت الأبحاث المتخصصة في تغذية الأطفال الصحيحة وغالبيتها تقول انه يجب منح الأطفال تركيبة الغذاء بعد عمر السنة أيضا من اجل ضمان النمو والتطور السليم. كمن ترى نفسها أمًا جيدة وتطمح لهذا فانا امنحها الأفضل لذا تابعت مع تركيبة غذاء الأطفال.

• ما هي أنواع الطعام التي تمنحيها لابنتك اليوم؟ ماذا تفضل أكثر؟
أنا أطعمها مما يتوفر في البيت من طعام ، فاكهة أو خضار. بالطبع قبل جيل سنة أطعمتها الغذاء الذي نصحوني به في الصحية كحساء الخضار المهروس، وبعدها أطعمتها الشوربة مع اللحم المطحون. ابنتي لا تتعبني في طعامها أبدا، إنها تأكل كل ما أعطيه لها واشعر أنها تستمتع أيضا بالأكل.

• ما هي الفائدة التي تحصلين عليها بحسب تجربتك  مع تغذية لين عندما تدمجين بين طعام البيت الذي تحضرينه لاسرتك وبديل الحليب؟
هذا الأمر يجعلني مطمئنة من أنها تستهلك المركبات الأساسية والعناصر الغذائية الهامة لجسمها وأنا ابذل أقصى الجهود لأضمن لها هذا الأمر. والحمد لله طفلتي وزنها ممتاز وحسب المعدل الطبيعي وجسمها يمتلك المناعة الكافية وكذلك فان حركتها وتطورها تزداد يوما بعد يوم.
النطق لدى ابنتي نسبة إلى جيلها متطور ومنذ سن صغيرة لديها شخصية قوية وخاصة بها، تحب الرسم وتستخدم الألوان ويمكنها أن تمسك القلم بشكل جيد. ذاكرتها أيضا متطورة جدا تذكر طيلة الوقت الأغاني، وتذكر كل ما تحبه. لذا فإنني كأم ، تقع علي المسؤولية بدعم نموها وتطورها السليم لكي تتطور أكثر فأكثر. وارى في التغذية السليمة عامل هام جدا للتطور. الأطعمة البيتية المطبوخة والتي هي نتاج المطبخ العربي العريق مليئة بالفائدة للطفل، بالاضافة الى ذلك فان بديل الحليب لشركة سيميلاك هو غذاء ذو جودة وهام لتطور الدماغ وخاصة بكل ما بتعلق بتطور الثروة اللغوية والمهارات اللغوية. هذا الدمج ناجح بالنسبة لي لذا فإنني انصح كافة الأمهات باستعمال بديل الحليب لأنه يمنح الأم الشعور بالرضا والطمأنينة بشأن توفير الكمية اللازمة لطفلها من الطعام المغذي.