[x] اغلاق
كاميرا سامسونج : كاميرا متينة ذات عمر افتراضي طويل ES73
26/7/2010 19:11

تمتع بتصوير المزيد من الأحداث في حياتك، الآن أصبح كل ما تحتاج اليه الى جانب عينيك، هي الكاميرا لالتقاط العالم بطريقه التي تراه بها تماماً. تحتوي الكاميرا على عدسة ذات زاوية فائقة الاتساع تبلغ 27 ملم مع ميزة تكبيرو تصغير بقوة 5، مما يتيح لك اضافة المزيد ضمن الاطار والحصول على منظور أعمق في الوقت ذاته. وتوفر وحدات البيكسل مقاس 12.2 ميجا بيكسل التفاصيل الدقيقة والواضحة لإظهار كل الاشياء.
تأتي الكاميرا مزودة بغطاء مضاد للخدش يحمي السطح الكاميرا، مع تمتعه في الوقت ذاته بأناقة فريدة من نوعها في الشكل والمظهر بما يميز الكاميرا عن غيرها من الكاميرات الأخرى. وبفضل الراحة المحسنة والطريقة المتطورة لمسكها ،فسيمكنك حمل الكاميرا بأمان أكثر بيديك. 
تتمتع كاميرا سامسونج ببريق أفضل للقطات حتى في الظلام، لقطات رائعة ليلاً بنقرة واحدة فقط. يتيح لك الوضع الليلي الذكي إمكانية التحكم السهل في مستوى الفلاش دون أن يتعين عليك الانتقال داخل القائمة،  بالضغط فقط على أحد الأزرار، ستصل إلى خمسة مستويات قابلة  للضبط وستتمتع بصور واضحة للغاية.
تتميز الكاميرا الرقمية المضادة للغبارحيث عند التقاط الصور على الشاطئ او أثناء النزهات، فلن تصل الغبار، التراب او الرمل الى الكاميرا، تتيح  لك لوحة الأزرار المتينة المزودة بغطاء خارجي مطاطي والمضادة للأتربة.
تتميز بعدسة ذات زاوية فائقة الاتساع تبلغ 27 ملم مع ميزة التكبير/التصغير بقوة 5  وتوفر وحدات البكسل مقاس 12.2 ميجا بكسل التفاصيل الدقيقة والواضحة لإظهار كل أنواع الأشياء المصورة.
كما تتمتع بشاشة ال سي دي مقاس 2.7 بوصة متطورة  للحصول على تباين متطور وإعادة إخراج الألوان بصورة أفضل، مما  يسمح لك بالاستمتاع بصورة أكبر وأكثر نقاءً.
سطوع الشاشة يعمل تلقائياً على التقاط الاضاءة المحيطة ويقوم بضبط سطوع الشاشة للحصول على صورة أفضل، انها تفكر نيابة عنك مما يجعلها خياراً ذكياً.