[x] اغلاق
الرجل القرد يخضع لـ«تجميلية» للفوز ببطولة مسلسل
27/7/2010 16:15

كشف الصيني يو جينهوان الذي يشتهر بلقب «الرجل القرد» بسبب الشعر الكثيف الذي يغطي معظم اجزاء جسمه¡ عن انه يستعد حاليا للخضوع الى عملية تجميل جراحية كي يتمكن من لعب دور البطولة في مسلسل تلفزيوني بعنوان «ملك القرود».

جينهوان البالغ من العمر (23 عاما) اوضح انه اتخذ قرار الخضوع الى الجراحة التجميلية بعد ان حاول الفوز بدور البطولة في المسلسل التلفزيوني الذي يستلهم احداثه من الفيلم السينمائي «رحلة الي الغرب» لكن مخرج المسلسل قرر ان يستبعده على اساس انه جينهوان «ليس وسيما ولا جذابا بما فيه الكفاية».

واضاف الرجل القرد قائلا: «لقد قررت ان اخضع الى جراحة تجميلية كي اثبت لذلك المخرج انه كان على خطأ عندما رفضني انني افضل مرشح للعب ذلك الدور¡ فأنا ابدو كالقرد كما ان الناس يلقبونني بالرجل القرد».

واشار جينهوان الى ان الهدف من وراء الجراحة التجميلية هو ان يتخلص من معظم الشعر الذي يغطي وجهه بالاضافة الى اجراء بعض التعديلات التي ستجعله يبدو اكثر وسامة وجاذبية.

جدير بالذكر¡ ان الشعر يغطي ما نسبته 96 في المئة من جسم «جينهوان» الذي سبق له ان شارك بالتمثيل في ادوار ثانوية في عدد من الافلام السينمائية لكنه يطمح حاليا الى ان يلعب دور البطولة للمرة الاولى في حياته.