[x] اغلاق
أحضان وقبلات حارة.. الطريقة الجديدة لنقل المخدرات!!
29/7/2010 15:21

القبلة، تلك الشعلة الرومانسية بين أي عاشقين، طبيعية وحقيقية للتعبير عن مدى الحب بين الاثنين، لكنها أصبحت "سبيلا إجراميا"!، فقد تحوّلت القبلات التي يتبادلها زعماء المافيا الإيطالية مع زوجاتهم داخل زنزانات السجن إلى طريقة مبتكرة لتهريب المخدرات.

فقد كشفت مصادر من الشرطة الايطالية ان زوجات زعماء المافيا، كن يذهبن كثيرا لزيارة أزواجهن وخلال تلك الزيارات يقمن بمقابلة الازواج بالأحضان والقبلات الحارة مما اثار شكوك الشرطة رغم ان الامر يبدو طبيعيا لكن تكرار الزيارات وملاحظة ظهور المخدرات داخل السجن اثار الشكوك وبالتحرى ثبت أنهن كن يقمن بنقل المخدرات لازواجهن عن طريق تبادل أكياس بلاستيكية صغيرة مخبأة بالفم تحتوى على مواد مخدرة وخاصة الكوكاكيين.

يذكر ان الشرطة الإيطالية أعلنت ان "ثلاثمائة عنصر أمني قاموا منذ فجر يوم الاربعاء بعملية موسعة ضد عناصر المافيا فى مدينة باري جنوب شرق وضواحيها لتنفيذ اوامر القبض الإحترازى الصادرة من نيابة مكافحة المافيا بحق ستة واربعين فرد تابعين للزعيم استريشوليو "زعيم إقليم بوليا".
واضافت المصادر ان التحقيقات التي قامت بها الشرطة ونيابة مكافحة المافيا اظهرت الهيكل التنظيمي للعصابة وقدرتها على التسلح، حيث تهدف إلى التحكم في سوق تجارة المواد المخدرة بالاقليم"، وفق الشرطة.