[x] اغلاق
نانسي تتعاقد على عيني عليك
2/8/2010 14:30

بعد مفاوضات استمرت لقرابة العام بين الفنانة نانسي عجرم وشركة "أرابيكا ميوزيك" لمالكها محمد ياسين، تم مؤخراً التعاقد بينهما، وذلك بعد أن فسخت نانسي تعاقدها مع شركة "ميلودي".

قال أسامة رشدي المدير الفني لشركة "أربيكا ميوزيك" : "تعاقدت مؤخراً الفنانة نانسي عجرم مع شركة (أرابيكا ميوزيك) لمدة عام واحد، وهو عكس ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الشركة".

واستطرد: "ستتولى الشركة طرح ألبوم نانسي الجديد الذي يحمل عنوان (عيني عليك)، وذلك في عيد الفطر 2010".

وأكد رشدي: "شركة (أرابيكا) استعدت مبكرا للحملة الدعائية المصاحبة لطرح الألبوم، وسوف نطبق العديد من الأساليب الجديدة في الدعاية ستكون مفاجأة للجمهور، كما قررنا تصوير سبع أغنيات من الألبوم الجديد، وسوف نبدأ بتصوير 3 منها دفعة واحدة سيتم عرضها بشكل حصري على قناة (أرابيكا) لمدة ١٥ يوما، بعدها تعرض على جميع القنوات الفضائية، وقد تم ترشيح أربعة مخرجين لقيادة العمل هم: نادين لبكي وراندا علم وليلى كنعان ويحيى سعادة".

وأضاف المدير الفني لشركة "أربيكا ميوزيك" أن الألبوم يضم ١٤ أغنية، وتعاونت نانسىي خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين منهم نبيل خلف ووليد سعد وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ومحمد رحيم. يذكر أن آخر ألبومات نانسي "بتفكر في إيه" عام 2008، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب الأغنية التي حملت اسم الألبوم، بالإضافة لأغنيتي "ابن الجيران" و"ماشي حدي"، والذي حصلت عنه على جائزة "الوورلد ميوزيك أوورد"World Music Award، في العام نفسه.