[x] اغلاق
تعديلات خارجية على تويوتا بيروس
9/8/2010 12:50

تستعد شركة "والد" اليابانية المتخصصة في تعديل السيارات لطرح نسخة جديدة من الطراز الكهربائي الهجين "تويوتا بيريوس" وذلك خلال الأيام المقبلة .

وقامت شركة "والد" بإضافة العديد من التعديلات الخارجية على السيارة مثل الطلاء شديد السواد، ومصد أمامي معدل كلياً وفتحة تهوية أمامية كبيرة، فضلا عن التصميم الجديد لأضواء الضباب المزدوجة .

كذلك يوجد في الطراز الجديد عجلات سواء مع جنوط ذات حروف فضية، بجانب تعديل المصد الخلفي تماماً على غرار نظيره الأمامي، وهو ما جعل السيارة تظهر بشكل أكثر إنخفاضاً، وفقا لما أورده موقع "worldcarfans.com" .

وتعتبر "والد" من الشركات اليابانية المتخصصة في تعديل السيارات من الخارج فقط ولها العديد من الطرازات التي قامت بتعديلها والتي يعد أشهر على الاطلاق طراز "مرسيدس أس كلاس" موديل 2009 .

الجدير بالذكر أن شركة "تويوتا اليابانية" أعلنت من قبل أنها سوف تقدم جيلا ثالثًا من سيارتها الكهربائية "بيريوس" والتي يجرى شحنها عن طريق القابس في عدد مختار من دول أوروبا وأمريكا الشمالية .

ويمكن شحن السيارة بيريوس 3 المزودة ببطارية ليثيوم أيون من أي وصلة كهرباء عادية في المنزل، وسوف تقام محطات الشحن الكهربي للسيارة الجديدة في ساحات انتظار السيارات ومنشأت الشركات المتعاونة .

يشار إلى أن طراز "بيريوس" يعتبر من أهم السيارات حاليا على مستوى العالم، وتعتبر الممثلة الأمريكية جوليا روبرت أشهر من تمتلك تلك السيارة حاليا، حيث تقول عنها دائما بأنها "سيارة نظيفة"