[x] اغلاق
جنات:أسعى للتقرب من الله في رمضان.. وكلوديا تغطي رأسها احتراما للمصريين!
12/8/2010 15:52

جنات..قرأة قراّن وتقرب لله
في الوقت الذي قررت المطرب المغربية جنات اعتزال الغناء في شهر رمضان، فضّلت العراقية كلوديا حنا تغطية رأسها في شهر الصوم احتراما لوجودها في وسط إسلامي في مصر، في المقابل فإن الأردنية ديانا كرزون ستتفرغ لمراقبة دورها في “منتهى العشق“. وقالت جنات في اتصال هاتفي مع مصري إنها سوف تتوقف نهائيا عن الغناء خلال شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أنها لا تحب المشاركة في الخيام الرمضانية. وأوضحت جنات :أرغب في أن أقضي هذا الشهر مثلما تعودت دائما منذ صغري وسط عائلتي وأهلي؛ حيث لنا طقوس خاصة خلاله". وأضافت :"أحب أن أعيش رمضان بطريقتي، أسعى للقرب من الله سبحانه وتعالى، وأقرأ القرآن الكريم، وأؤدي العبادات المفروضة عليّ على أكمل وجه".

 

تغطية رأس كلوديا
في الوقت نفسه، كشفت الفنانة العراقية كلوديا حنا عن قرارها بتغطية شعر رأسها خلال الشهر المعظم قائلة “احتراما لمشاعر المصريين سأغطي رأسي في رمضان، وأنوي قضاء الشهر الكريم كاملاً مع أسرتي التي أتت من سوريا إلى مصر لنكون معًا هناك”.

رمضان وعشق سميرة سعيد الحلويات
وعبرت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن تخوفها من زيادة وزنها في شهر رمضان الكريم، خاصةً أنها تعشق الحلويات وتشعر بعد الصيام بأنها بحاجة ضرورية لها، ولكنها تعوض ذلك بعمل تمارين رياضية طوال الشهر الكريم.
وأكدت سميرة أنها اعتادت على قضاء أول أيام رمضان في المنزل بعيدا عن العزائم؛ لأنها تصاب بصداع شديد نتيجة تغيير نظام حياتها، ولكنها لأول مرة ستغير نظامها بالإفطار مع صديقاتها أول أيام رمضان.