[x] اغلاق
سلكوم تجلب أبطـال بـاب الحـارة الـى شوراع الـوسط العربي في رمضان
16/8/2010 13:49


  في لفتة مؤثرة بادرت اليها شركة سلكوم في الوسط لعربي بمناسبة شهر رمضان الفضيل، امتلأت مطاعم ومفاهي الوسط العربي بمندوبي شركة سلكوم الذي بادروا لمباركة الجمهور من خلال توزيع الكنافة عليهم، فيما بتم تحضير الكنافة في نفس الوقت وعلى مرأى من الناس، حيث يتناولون الكنافة وهي ساخنة.

واذا لم تكن هذه المفاجآة كافية فان بانتظار رواد هذه الأماكن مفاجآة أخرى، حيث يطل أبطال مسلسل باب الحارة بلباسهم التقليدي العريق وبتحدثون معهم باللكنة السورية المعروفة وسط جو من المرح. ويقوم الممثل الياس عبود وممثلين آخرين بتقليد أبطال المسلسل الرمضاني الذي يحظى بشعبية كبيرة جدا في الوسط العربي.

يذكر أن ردود فعل الناس على هذه المبادرة ايجابية جدا، حيث برحبون بابطال باب الحارة ويطلبون من الممثلين التقاط صورة تذكارية معهم من خلال أجهزتهم الخليوية او الكاميرات الخاصة.

بالمقابل تقوم شركة سلكوم بنشاط رمضاني مفاجئ آخر في مراكز خدمات الزبائن ونقاط البيع في الوسط العربي، حيث تقوم الشركة بتوزيع علبة من الحلاوة لكل من يزور هذه المراكز المنتشرة على امتداد الوسط العربي وسط فرحة الزبائن الذين باركوا هذه الخطوة واعتبروها خطوة مميزة لا تقوم بها الا شركة تهتم وتعرف متطلبات الوسط العربي وتدرك أهمية الشهر الفضيل لدى الجمهور العربي.

من حانب آخر تجري شركة سلكوم مسابقة أسئلة وأحجيات من خلال خدمة نجمة 55 حيث  يكون بانتظار الفائزين  يوميا جائزة قيمة عبارة عن جهاز من طراز كوكي بلوس مع شاشة لمس.

هذا وتواصل شركة سلكوم في عرض ملخص يومي عن احداث الحلقة القادمة من مسلسل باب الحارة وقبل عرض الحلقة في اي قناة تلفزيونية.

وقال حسام أبو مخ، مدير التسويق للوسط العربي في شركة سلكوم: "رمضان هو الشهر الكريم الذي يتميز بالكرم والعطاء، ويعتبر المناسبة الأكثر أهمية لدى المسلمين ولذلك فانه من الطبيعي أن تقوم شركة سلكوم، التي تواكب المناسبات الأجتماعية الهامة للوسط العربي ، بطرح برنامج ونشاط شامل لتضع ولو لمسة أخرى من البهجة والسرور في اوساط الزبائن، وهو أمر طبيعي وجزء من سياستنا كشركة ترى بالجمهور العربي جزءا هاما ولا يتجزأ من النجاح الذي تحققه الشركة... زبائننا من الوسط العربي يستحقون ان نواكب هذه المناسبات وأن تقدم كل ما بامكاننا لنكون جزءا من حياتهم اليومية "