[x] اغلاق
ديانا حداد: لم أرتد عن الإسلام بعد طلاقي
16/8/2010 13:54

قالت الفنانة اللبنانيَّة ديانا حداد أنَّ غيابها عن الساحة الفنيَّة ليس مقصودًا¡ مرجعةً ذلك إلى انشغالها بتربية بناتها اللواتي يحتجن إلى وقت طويل¡ لافتةً إلى أنها تحاول التوفيق بين عملها وبناتها.

وأوضحت ديانا في لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "دوام الحال"¡ أنَّها قدمت 14 ألبومًا في 12 عامًا¡ لافتةً إلى أنَّها لا تعتمد في الوقت الراهن على الكميَّة لكن على نوعيَّة الأغاني الَّتي تقدمها¡ حيث تختارها بدقَّة¡ وهو الأمر الذي يجعلها تطرح ألبومًا واحدًا كل سنة ونصف السنة.

وأضافت أنَّ تجربة عمل البوم خليجي كامل سبقتها إليه كلاًّ من الفنانة أنغام¡ وأصالة¡ معتبرةً أنَّها لا تنافس إلاَّ نفسها على الساحة الفنيَّة.

ونفت ديانا الغناء مجاملةً من كلمات أحد مشايخ الخليج مشيرةً إلى أنَّ الغناء الخليجي ليس له علاقة بالمال كما يتردد.

وكشفت ديانا عن أنَّها تزوجت وهي في سن السابعة عشر من زوجها سهيل العبدول¡ مؤكدةً أنَّها هي وزوجها استفادوا من بعض خلال فترة الزواج¡ نافيةً أن يكون زواجهما زواج مصلحة.

وأوضحت أنَّه لم يكن يغضب بسبب تعاونها مع مخرجين آخرين مشيرة إلى أنَّها لا تحب التطرق إلى أسباب الانفصال بينهم بسبب بناتها¡ مؤكدةً أن بينهم تواصل منذ الانفصال.

وأكَّدت ديانا حداد احترامها لكافة الأديان السماويَّة¡ نافيةً أن تكون قد غيَّرت إسلامها بعد انفصالها عن زوجها¡ مشيرةً إلي أنَّها تؤدي كافة الفروض وتقرأ القران بناءً على قناعتها وثقتها في نفسها.

واعترفت ديانا بأنَّ معايير النَّجاح الفنيَّة اختلفت عما قبل¡ مشيرةً إلى أنَّ هناك أصوات جيِّدة على الساحة الغنائيَّة وأصوات غير جيِّدة¡ موضحة أنَّ المستمعين أحيانا يفرض عليهم الاستماع إلى أصوات ليست جيِّدة من خلال وسائل إعلاميَّة محدَّدة.

وعن هيفاء وهبي قالت ديانا أنَّها فنانة مجاهدة وأنها اتخذت لنفسها خطًّا ولونًا مختلفًا وأصبح هناك من يسعى إلى تقليدها.