[x] اغلاق
هيفاء وهبي:احاول ان لا أغضب زوجي ولا أستفزه لأكسب رضاه..وأصوم وافطر معه
16/8/2010 19:07

أكَّدت الفنانة اللبنانيَّة هيفاء وهبي أنَّ لا مشكلة شخصيَّة مع رولا سعد وأنَّ المشكلة الَّتي كانت بينهما حسمها القضاء مشدِّدةً على أنَّها لا تقبل أن يحدث بينهما تبادل للإتهامات ومعايرات عبر الإعلام .
وأوضحت هيفاء في حوارها مع الإعلاميَّة، لميس الحديدي، في برنامج "دوام الحال" أمس أنَّ هناك من يحتاج إلى اسمها أو اسم أحد المشاهير لكي يشتهر، لافتةً إلى أنَّ رولا اختارتها لتشتهر على حسابها، رافضةً الحديث عن الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق ورولا.

 وعن علاقتها بالفنانة اللبنانيَّة إليسا قالت إنَّها لم تكن على خلاف معها بالشكل الذي صوَّره الإعلام، لافتةً إلى أنَّ الإعلام ضخَّم الموضوع من خلال السؤال المتكرر لماذا شاهدتا بعضهما ولم تسلما أو يحدث بينهما أي حوار.
وأشارت إلى أنَّ مشروع الفوازير لا يزال قائمًا لكنَّها تفضل أنّْ تعدَّها بهدوء دون تسرع، ولا ترغب في تقديمها لمجرد أنَّه تمَّ الإعلان عنها، مؤكِّدةً أن الجمهور ينتظر أنّْ تقدم هيفاء الفوازير بشكل مبهر وهو ما تعمل عليه، حيث لا ترغب في تقديمها إلاَّ بعد الاطمئنان إلى أنَّها ستخرج بشكل جيِّد.

الزواج والجمال والطبخ
وعن الزواج قالت هيفاء إنَّ زواجها غيّر حياتها لأنَّها تحاول أنّْ لا تغضب زوجها ولا تحاول أنّْ تستفزه، مشيرةً إلى أنَّها أصبحت أكثر نضجًا وشعرت معه بالأمان وأصبحت تعتمد عليه في أشياء كثيرة.
ولفتت إلى أنَّها تطبخ لزوجها الأرز الصياديَّة والسمك، كما تزيِّن السفرة مؤكدة أنَّها وزوجها حريصان على أن يتناولا الغذاء يوميًّا وفي رمضان يتناولان وجبة الإفطار معًا . وأشارت إلى أنَّها راضية عن شكلها وجمالها مؤكِّدةً أنَّ الجمال هو أن يكون هناك مصارحة مع النفس مشددةً على أنَّها ترفض أن تغير في شكلها لأنَّها راضية جدًّا عن شكلها بكل جماله وعيوبه، لافتة إلى أنَّ هناك فتيات يذهبن إلى أطباء التجميل من أجل التشبه بها.