[x] اغلاق
الفرق الشفاعمرية تتوحد تحت اسم هبوعيل ابناء شفاعمرو
19/8/2010 13:11


"هبوعيل ابناء شفاعمرو" هو الاسم الجديد بعد اعلان الوحدة بين فريقي هبوعيل من الدرجة الثانية وشباب شفاعمرو من الدرجة الثالثة، حيث اثمرت جهود رئيس البلدية ناهض خازم عن اعلان الوحدة بين الفريقين، بعد مبادرة السيد ربيع حاج علي وشخصيات فاعلة في الساحة الرياضية في المدينة وذلك بتوكيل رئيس البلدية لتحقيق الوحدة، حيث عقدت اجتماعات مكوكية خلال الشهر الأخير بمشاركة ممثلي الفريقين واثمرت في نهاية المطاف عن اتفاق الوحدة .
وكان قد عقد الإجتماع الأخير في بيت كارم صبح مدير المركز الثقافي البلدي، بحضور مدير فريق هبوعيل شفاعمرو داهش سواعد، مدير فريق شباب شفاعمرو عبد جعفري،والسادة ربيع حاج علي، حسين الشاعر وغازي عثمان.
حيث تم الإتفاق على وحدة الفريقين ويحمل الفريق الموحد " هبوعيل ابناء شفاعمرو"، يلعب في الدرجة الثانية يضم كادر موسع من شفاعمرو بتطعيم حارس مرمى، تعيين مدربين من شفاعمرو، تعيين ادارة مشتركة، كما تم الإتفاق على استمرار فرق الشبيبة والأشبال، مع تأسيس فريقين للأولاد.
هذا وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة تعيين اجتماع للاعبين والطاقم المهني والإدارة الجديدة وتحديد موعد انطلاق التدريبات.
اما بالنسبة للميزانية سيتم جدولة ديون الفرق وسيتم تخصيص ميزانية من قبل رئيس البلدية ولجنة الرياضة والمجلس البلدي تليق بالفريق لتحقيق النجاح.
وفي حديث مع رئيس البلدية ناهض خازم قال:  أولاً نبارك الخطوة التي تعود بالمصلحة العامة لأهالي شفاعمرو، نحن كبلدية حاولنا من الموسم الماضي ايضاً تحقيق الوحدة، واليوم وبعد جهود وتفاهم ادارة الفريقين والمطلب الجماهيري ومصلحة شفاعمرو اثمرت هذه الجهود عن تحقيق حلم الجمهور الشفاعمري، كرئيس بلدية وادارتها سنعمل على دعم الفريق بما يليق به لتحقيق النجاح والوصول الى الدرجات العليا في المستقبل، واعادة  امجاد كرة القدم الشفاعمرية على الخارطة الرياضية، كما سنقوم بتعيين مسؤولاً عن ملف كرة القدم لكافة الفرق في شفاعمرو اسوة ببلدية الناصرة.
اما مدير المركز الثقافي البلدي كارم صبح قال: بدون شك هذا انجاز وحلم انتظرناه، كلنا أمل ان ننجح في هذه المهمة ، ونشكر جهود رئيس البلدية الذي كان منذ اللحظات الأولى عاملاً محفزاً لدفع عملية الوحدة،كما نشكر ادارتي الفريقين والأشخاص المبادرين لهذه الوحدة، بالمقابل لن نستغني عن فرق الشبيبة والأشبال لأنهم نواة المستقبل، وندعو الطلاب من صفوف السابع وما فوق التوجه للمركز الثقافي للتسجيل والانضمام  للفرق الجديدة للأولاد.
 

1
.
محمد عثمان
20/8/2010
يعطيك العفيه ابو محمد