[x] اغلاق
أنجلينا جولي: لن أدع أولادي يشاهدون أفلامي العنيفة
19/8/2010 13:18

قالت جولي -خلال تواجدها في العاصمة الألمانية برلين، لتقديم فيلمها الجديد “سولت”، الذي يتضمن جرعة لا بأس من العنف- “لا أعتقد أنه من الصائب أن نعرض للأطفال مشاهد عنيفة أو صورا تحتوي على العنف”.
 
أكدت نجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي أنها ستتجنب أن يشاهد أبناؤها الأفلام التي ظهرت بها إذا كانت تتضمن مشاهد عنيفة، حتى يبلغوا سن الرشد.

وقالت جولي -خلال تواجدها في العاصمة الألمانية برلين، لتقديم فيلمها الجديد “سولت”، الذي يتضمن جرعة لا بأس من العنف- “لا أعتقد أنه من الصائب أن نعرض للأطفال مشاهد عنيفة أو صورا تحتوي على العنف”.

وأضافت “لذا لا أعتقد أنني سأسمح لهم بمشاهدة هذا الفيلم حتى يتموا الـ18 من عمرهم”، مبرزة أنها “ستبذل قصارى جهدها لحماية أولادها”.

يشار إلى أن جولي -بالإضافة إلى كونها نجمة سينمائية معروفة وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة- لديها 6 أبناء.

وتلعب جولي في فيلم “سولت” بدور “جيمس بوند الأنثى”، عميلة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي أي إيه)، وتواجه اتهامات بالانتماء لبرنامج روسي لزرع جواسيس في الولايات المتحدة، يتم إعدادهم وتنشئتهم في البلاد منذ الطفولة، كي يكتسبوا العادات والطباع الأمريكية، ويتحولون إلى “جواسيس خارقين”، وتهرب العميلة الأمريكية لإثبات براءتها من تهمة التجسس لصالح روسيا.

من جانب آخر، كشفت نجمة هوليوود أنها تود العيش في فرنسا مع رفيقها الممثل براد بيت وأبنائهما، مشيرة إلى أنها تدرس منذ عدة السنوات اللغة الفرنسية، التي أكدت أنها تفهمها ولكنها لا تجيد تحدثها.

وفي تصريحات أدلت على البساط الأحمر لسينما (جراند ريكس) بباريس، قالت جولي “براد وأنا سنواصل تعلم الفرنسية.. إننا نقضي كثيرا من الوقت هنا ونأتي كثيرا.. نود العيش هنا”.