[x] اغلاق
لماذا بكت سلاف فواخرجى في مطار القاهرة !
10/9/2010 14:20

حالة من الاستياء تمر بها الفنانة السورية سلاف فواخرجي تجاه التليفزيون المصري بشكل عام¡ وفريق عمل برنامج "دوام الحال" بشكل خاص¡ بعد الموقف المحرج الذي وضعت فيه عند وصولها منذ ايام لمطار القاهرة والذي تسبب في بكائها.

القصة بدأت عندما تلقت سلاف عرضاً من معدة برنامج "دوام الحال" إيناس الشواف¡ لتصوير حلقة مع مقدمة البرنامج لميس الحديدى¡ والذي ردت عليه سلاف بالموافقة على الرغم من تلقيها عروضاً اخرى من تليفزيون بلدها السوري¡ الا انها فضلت الظهور في برنامج مصري دون أي مقابل مادي¡ على اعتبار انها تطل هذا العام بمسلسل "كليوباترا"¡ الذي يتناول قصة حياة أعظم ملكات مصر.

وبالفعل أوقفت سلاف تصوير المسلسل في مدينة اللاذقية¡ ووصلت الى القاهرة فى تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من صباح يوم الخميس الماضي¡ الا انها فوجئت بعدم وجود سيارة لدى وصولها الى المطار¡ على الرغم من ان معدة البرنامج اكدت لها ان هناك سيارة فارهة ستنتظرها امام باب المطار.

وعندما اتصلت سلاف بايناس الشواف¡ اكدت لها الاخيرة ان هناك أحد الأفراد التابعين لإنتاج البرنامج ينتظرها بالمطار¡ الا ان سلاف انتظرت مع خبير المكياج الخاص بها لاكثر من 45 دقيقة¡ تجمهر فيها حولها عدد كبير من معجبيها الذين تدافعوا لالتقاط الصور التذكارية معها.

وبعد هذا الوقت قامت معدة البرنامج بالاتصال بسلاف لتأكد لها ان هناك سيارة تنتظرها بالخارج¡ وعندما ذهبت سلاف فوجئت بسيارة أقل بكثير مما تم الاتفاق عليه¡ وهو ما اعتبرته سلاف اكمالاً لسلسلة المواقف المحرجة التي تعرضت لها¡ مما دفعها الى الانخراط في البكاء¡ وقيامها بالاعتذار عن تصوير البرنامج والتوجه الى الاقامة في فندق غير الفندق الذي تم الاتفاق عليه مع المعدة¡ على حسابها الشخصى¡ رداً منها على تصرف إدارة البرنامج معها.

المفاجأة الاكبر كانت في تذكرة العودة التي لم تكن تنتمى إلى فئة "البيزنس" مثل الاتفاق الذي كان بينها وبين المعدة¡ وهو ما دفعها الى دخولها في مشادة مع ايناس التي قامت بتغيير التذكرة من الدرجة الاقتصادية الى درجة البيزنس¡ وبالفعل توجهت سلاف الى المطار لتسافر الا انها فوجئت بان المكان المخصص للحقائب على الطائرة التى ستسافر عليها قد أغلق.

ولم تجد سلاف امامها حلا سوى ان تسافر إلى عمان يوم الجمعة وتقضي ساعتين ترانزيت بها¡ لتأخذ طائرة اخرى إلى دمشق¡ لتتوجه بعد ذلك الى اللاذقية لاكمال تصوير المسلسل.