[x] اغلاق
جرح شاب من كسرى جراء اطلاق النار
11/9/2010 17:24

 
وقع في ساعة متأخرة من مساء أمس شجار بين بعض الشبان على الشارع الموصل بين البقيعة وقرية كسرى وجرى خلاله إطلاق النار مما أدى إلى إصابة الشاب شمعون غانم من كسرى بجروح متوسطة تم على أثرها نقله بواسطة سيارة الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء لتلقي العلاج في مستشفى الجليل الغربي في نهريا في حين وصلت قوة كبير من الشرطة باشرت في التحقيق، والعمل على التهدئة.
وقال شهود عيان لمراسلنا ان مجموعة من شبان القريتين (البقيعة وكسرى)  التقوا على الشارع المذكور القريب من "شكونات" البقيعة والمعروف لدى الشرطة، لما يجري عليه من مشاغبات وإطلاق نار دون سبب وغير ذلك من أعمال مخلّة بالنظام ومقلقة لراحة سكان البقيعة خاصة، ولأسباب غير معروفة حتى الساعة، بدا عراك بالأيدي بين المجموعتين. وبعد فض الاشتباك، ولأسباب لم تعرف بعد جرى كراك آخر بين شابين تم خلاله إطلاق النار فأصيب الشاب غانم بجراح في يده وخاصرته.
هذا وعمم الناطق بلسان شرطة الجليل بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه:"وقع شجار بين شبان في قرية كسرى واصيب خلاله شاب (27 عاما) بيده وتم نقله الى مستشفى الجليل الغربي لتلقي العلاج بينما تباشر الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث.