[x] اغلاق
أهملت أطفالها وقتلت كلابها بسبب لعبة على الإنترنت
15/9/2010 11:24

حُكم على امرأة بريطانية بالسجن مدة عام مع وقف التنفيذ ومنعها من استخدام الكمبيوتر بعد ادانتها بتهمة تجويع اطفالها واهمال كلابها لاستغراقها في اللعب على الانترنت.

وكانت الأرملة البالغة من العمر 33 عاما مهووسة بألعاب الكمبيوتر حتى انها ظلت تطعم اطفالها الثلاثة فاصوليا باردة يأكلونها من المعلبات بأيديهم وتركت كلابها تموت من الجوع وتتعفن في غرفة المعيشة طيلة شهرين فيما كانت هي منهمكة في لعبة «سمول وورلد» على الانترنت.

وحين نظر جارها من فتحة القاء الرسائل في الباب وشاهد ظروف البيت المريعة اتصل بجمعية منع القسوة ضد الأطفال ثم دخلت مجموعة من افراد الشرطة بيت المرأة خائضين في القذارة والعفونة. واعترفت المرأة بثلاث تهم بالقسوة ضد الأطفال وتهمتين باهمال الحيوانات.

وأظهرت الأدلة التي قُدمت الى محكمة ميدستون في مقاطعة كنت جنوب شرقي انكلترا ان الأطفال الثلاثة البالغة اعمارهم 9 و10 و13 عاما عانوا من حالة الاهمال هذه ستة اشهر.

وقال المدعي العام ان المرأة ابلغت الشرطة لدى وصولهم ان البيت بحاجة الى شيء من الترتيب ثم رأوا النفايات تغطي الأرض والطعام المتعفن في كل ركن واسراب الذباب في كل غرفة وكان المرحاض في حالة مقرفة.

وحاولت المرأة منع الشرطة من دخول غرفة المعيشة وعندما سُئلت عن السبب قالت ان كلابها الميتة موجودة هناك وانها قتلتها جوعا لأنها كانت مستغرقة في العاب الكمبيوتر طول الوقت. وقالت صحيفة الديلي تلغراف ان المرأة أدمنت على لعبة الكمبيوتر بأقزامها وعمالقتها وتنافس لاعبيها للسيطرة على عالم أصغر من ان يستوعبهم كلهم بعدما تلقت دعوة للمشاركة من صديق على فايس بوك