[x] اغلاق
اكتشفي جديد عجائب مستحضرات التجميل
15/9/2010 11:55

شهدت الفترة الأخيرة تقدما كبيرا في عالم مستحضرات التجميل حيت اتجه العديد من بيوت التجميل العالمية لإطلاق منتجات مميزة وفريدة في قدرتها على التكيف تلقائيا مع جميع أنواع وألوان البشرة.

اكتشفي بعضا من تلك المستحضرات وستذهلين من نتائجها الرائعة.

Rose Exclusif Lipgloss

من Bourjois إليك هذا الملمع السحري للشفاه بدرجة اللون الوردي الأنيق الذي يضفي لمسة أنثوية آسرة على شفاهك، خاصة مع تركيبته الفريدة التي تجعله يتناسب مع جميع درجات البشرة بسبب تأثيره اللوني الشفاف والمتغير.

Rapidlash Eyelash Enhancing Serum

وللحصول على رموش قوية كثيفة وأكثر طولا ،جربى هذا السيروم المعزز للرموش من Rapidlash الذي يتكون من مجموعة من المعادن و الفيتامينات و البروتينات المغذية للرموش. فقط ضعيه على جذور رموشك العليا قبل الذهاب إلى النوم ثم توقعي رموشا ساحرة وجذابة بعد فترة صغيرة من استخدامه.

Clarins Limited Edition Instant Blush Magic Colour

ومن بيت Clarins لمستحضرات التجميل جربى أحمر الخدود الوردى الذى سيضفى على خديك بريقا ساحرا يناسب جميع درجات البشرة، كما أن تركيبته المميزة ستمنح خديك ملمسا طبيعيا مشرقا.

Revlon Beyond Natural Skin Matching Foundation

وإذا كنت تعانين من جفاف البشرة و تبحثين عن كريم أساس مناسب لطبيعة بشرتك، اختاري هذا المستحضر من Revlon الذي يتميز بتأثره الكريمي المرطب، كما أنه خفيف القوام حتى لا يبدو سميكا على بشرتك وليمنحها ملمسا طبيعيا مميزا.