[x] اغلاق
محمد منير يحيي حفلا بعد 4 أيام على وفاة شقيقه
16/9/2010 19:15

طغى الحزن على حفل المطرب المصري محمد منير في الأسكندرية أمس الأربعاء وحاول مرارا التغلب على دموعه على خشبة المسرح لكنه لم يستطع عدة مرات.

وأحيا منير حفلا حضره الآلاف على هامش مهرجان الأسكندرية السينمائي بمناسبة اختيار المدينة عاصمة للسياحة العربية رغم شكوك حول إمكانية التزامه بموعد الحفل بسبب وفاة شقيقه الأكبر فاروق ثاني أيام عيد الفطر.

واستقبل الجمهور المحتشد في ملعب بنادي سموحة الرياضي منير الملقب بـ"الملك" بتصفيق حاد تحية له على موقفه من الحفل الذي حدد موعده قبل فترة وفتحت أبواب الحجز له قبل 3 أسابيع.

وعلى غير عادته ¡ بدأ منير الحفل بغناء "علي صوتك بالغنا" التي اعتبرها الحاضرون تعبيرا صريحا منه عن مدى قوته في مواجهة أحزانه على وفاة شقيقه¡ لكنه لم يتمالك نفسه أثناء الأداء ليظهر جليا للحاضرين في صوته أثر البكاء الذي زاد حماس الجمهور لتحيته والتجاوب مع أداءه¡ كما تأكد للجمهور أن مزاجه الشخصي لا يتحمل تقديم أغنيات مبهجة كعادته في حفلاته الجماهيرية.

وعلى غير العادة ¡ لم يكمل منير الساعة رغم أن حفلاته في العادة تتواصل لما يزيد على 3 ساعات وسط تجاوب جماهيري ملحوظ من جمهوره الذي يحفظ كامل أغنياته.