[x] اغلاق
أمسية رحبانية في الناصرة
27/9/2010 9:55

     نظم نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة يوم  الجمعة في المعهد الثقافي الفرنسي أمسية فنية ثقافية بعنوان "أمسية رحبانية "  حضرها أكثر من مئة طالب.

      أفتتح البرنامج مركز النادي خالد فاهوم بكلمة شكر فيها المعهد الثقافي الفرنسي على استضافته للأمسية وشكر الجمهور وأعتذر من بعضه الذي أضطر أن يحضر الأمسية وقوفًا نتيجة للاكتظاظ المفاجئ في القاعة معبرًا عن تقديره للذوق جمهور الطلاب في اختيارهم حضور الأمسيات الراقية والثقافية. كما وقام بتكريم المركز السابق للنادي الطالب فراس مطر شاكرًا إياه على جهوده وعطائه للنادي.

      وكان ضيف الأمسية الأستاذ فضل سمعان صديق البيت الرحباني بشكل شخصي وباحث متعمق في الفن، الأدب والفكر الرحباني. وتخلل البرنامج فقرة فنية مع الفنان رياض قسيس الذي سحر الحضور بأوتار عوده بعزف من الحان الأخوان رحباني. وقامت الطالبة الجامعية جنان طه بتقديم باقة من الأغاني الرحبانية  وشاركت حناجر الحضور بالغناء العفوي تأثرًا بجو الأمسية المميزة.

     يذكر أن هذه الامسية هي باكورة أعمال النادي لهذا السنة , حيث قام النادي الذي أعيد تأسيسه في العام الماضي بعدة أعمال وبرامج تطوعية , اجتماعية  , فنية ووطنية تهدف الى ترسيخ الانتماء للبلد وتعبرعن التصاق الطالب الجامعي بهموم شعبه.