[x] اغلاق
الجميع بانتظار ألبوم نوال الزغبي الجديد ، فهل يحمل جديداً؟
27/9/2010 10:30

ينتظر الملايين من معجبي وغير معجبي النجمة الذهبية نوال الزغبي ألبومها الجديد المتوقع صدوره في العشرين من تشرين الأول/أكتوبر حسب ما صرّحت به شركة ميلودي المنتجة للألبوم.

نوال التي أصدرت أوائل عام 2008 ألبومها "خلاص سامحت" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدّر المبيعات في العالم العربي لأشهر وصوّرت منه الأغنية الهيت "قلبي سألو" ثم أغنية "ليه مشتقالك" ودعمت "الهوى وعمايله"، "تيجي منّك"، "شو هالقلب" ، وبعد مشاكل مع روتانا منتجة الألبوم حول عدم تصوير كليب لأغنية "الهوى وعمايله" بعد أن تم الإتفاق مع المخرج وليد ناصيف ومستحقات ماديّة لها معهم، ومشاكل مع طليقها الذي منع إصدار ألبومها الخليجي، أصدرت نوال على حسابها الخاص أغنية منفردة "منى عينه" وهي أغنية خليجيّة ، صوّرتها مع المخرج يحيا سعادة على طريقة الفيديوكليب وحققت نجاحًا في لبنان والخليج العربي.

بعدها سلّمت إدارة أعمالها للسيد باسكال مغامس ووقعت مع شركة ميلودي عقدًا لإنتاج وتوزيع ثلاث ألبومات بعرض مغر جدًا لتكون نوال النجمة  من اهم واشهر  الفنانين في الشركة  الى جانب البوب ستار رامي عياش وبعد مغادرة النجمة يــارا .

وبانتظار الألبوم الجديد، أصدرت نوال خلال الشتاء الماضي أغنيتين سينغل: الأولى "أمانة" وهي أغنية مصريّة عادت من خلالها إلى لونها الغنائي بعد أن غابت عنه في ألبومها الأخير وحققت المرتبة الأولى في مصر ومختلق البلدان العربية والثانية أغنية "فوق جروحي" التي غيّرت في مسيرة نوال والأغنية العربيّة وكرّستها الأولى والسبّاقة دائمًا.

ومع اقتراب موعد صدور الالبوم، الجميع ينتظر جديد نوال الزغبي، فهل سيكون على قدر كل هذا الإنتظار والتشويق الذي يرافقه قبل بدء الحملة الإعلانية له قريبًا؟ كيف ستكون أغنيات الألبوم؟ ما هو عنوانه؟ ما هو لوكها الجديد؟ كيف ستطل في كليب أغنية "الهيت" في الالبوم مع المخرج سعيد الماروق؟ ما هي المواضيع والأنماط الموسيقيّة الذي سيتضمنه؟

.

ومن أجمل أغاني نوال الزغبي على مدى 18 عامًا والتي حققت أعلى المراتب والمبيعات في العالم العربي : قدّامك حلّين - عالدبكة لاقيني - وحياتي عندك - عايزة الردّ - بلاقيه في زماني - ولابهمّني - الحب ابتدى - حبيت ياليل - نص القلب - أنا على بالي - قلبي دق - غريب الراي - ماندم عليك- - أنا حلويت - مين حبيبي أنا - انشالله- يا تيا- الدلعونا- ناسيني ليه - الليالي - طول عمري - حبيته - كم ليلة - نجوم السما - حاسب نفسك - اللي تمنيته - بيلبقلك غيب عن عنيّا - اه يانا يانا - عينيك كدّابين - بعينك - أنا بدي عيش - ملّيت - خليك ليّا - روحي يا روحي - شو أخبارك - ياما قالوا - عادي - أغلى الحبايب - اخر مرة - قلبي سألوا - ليه مشتقالك - تيجي منك - الهوى وعمايله - منى عينه - أمانة - فوق جروحي