[x] اغلاق
8000 شيكل تنقل اللاعب أدم أبو صعلوك من فريق الوحدة إلى فريق شعاع كفر قاسم
6/10/2010 10:19

كثر الحديث مؤخراً عن  إنتقال اللاعب المتألق أدم أبو صعلوك ، الذي لعب السنة الماضية في فريق الوحدة كفر قاسم في الدرجة الثانية ، والذي تملكه جمعية "وحدة أبناء كفر قاسم" ( بلدي !!)، إلى فريق شعاع كفر قاسم  الذي يلعب في الدرجة الثالثة .

قبل إنتقال اللاعب بشكل رسمي ، كان  هناك مفاوضات مضنية من قبل الطرفين تدخل فيها كبار المسئولين  في البلدية ، وعلى رأسهم رئيس البلدية السيد نادر صرصور  وذلك من أجل تسهيل عملية إنتقال اللاعب بشكل سلس دون أي مقابل مالي ، خاصة أن اللاعب سيبقى في كفر قاسم .

ولكن إصرار السيد عيساوي فريج رئيس جمعية وحدة أبناء كفر قاسم على الحصول على مردود مالي ، أدى إلى فشل المفاوضات . وهذا الأمر أجبر إدارة فريق الشعاع على الموافقة على دفع مبلغ 8000 شيكل نقدي لإنتقال اللاعب لصفوفه .

وفي حديث  مع السيد نكسون فريج ( الخرسة) ، قال :" أنا توقعت أن يوافق فريق الوحدة على السماح للاعب أبو صعلوك أن ينتقل إلينا دون أي شرط أو قيد ،  مستغرباً الطلب لدفع هذا المبلغ مقابل خدمات اللاعب ، وخاصة أن اللاعب قد أجتاز جيل ال 32".

وأضاف  :"  أنا أستغرب كيف يتحدث المسئولون في جمعية وحدة كفر قاسم  عن مصلحة البلد ،  ويتصرفون مثل هذا التصرف ، مؤكداُ على أن المصالح الشخصية  هي أقوى من المصالح العامة ، وهذا هو المبرر الوحيد لطلب مبلغ 8000 شيكل مقابل خدمات اللاعب أبو صعلوك ".

وتابع قوله:" الأيام القادمة ستثبت من الذي يعمل من اجل المصلحة العامة، القاسي والداني يعرف من هي جمعية الشعاع، وما هي الإنجازات التي قامت بها على مدار السنوات الماضية مثل إفتتاح مدرسة لكرة القدم وتسجيل ثلاثة فرق في الدوري وتجهيز غرف كاملة  تحت المدرج في الملعب البلدي"..

وأختتم قوله:" نحن على ثقة تامة أن اللاعب أبو صعلوك لن ولم يهتم لما يجري، ونتمنى له ولجميع اللاعبين التوفيق والنجاح في مسيرتهم الرياضية مع فريق الشعاع".