[x] اغلاق
الاوركسترا العالمية ميستو والاسطوانة الجديدة بعنوان Full Moonالبدر
11/10/2010 10:00

لوس أنجليس- خاص بـ"تفانين"- تواصل الاوركسترا العالمية "ميستو" بقيادة الموسيقار الفلسطيني نبيل عزام، نجاحها الموسيقي بعد عودتها من أبو ظبي بإصدار الاسطوانة الجديدة بعنوان "البدر" والتي تتضمن روائع موسيقية مختلفة.
المقطوعة الاولى هي من الحان الموسيقار نبيل عزام بعنوان الكرامة تتلوها لونجا سلطاني يكاه، متتالية عاشق الروح للموسيقار محمد عبد الوهاب (عاشق الروح- وطني حبيبي والقمح) ثم فانتازيا للناي من اعداد ستيفاني بانيت وعزف لورا هوليداي، ومعزوفة الأندلس ورقصة شعائر النار لمانويل دي فايا، "لما بدا يتثنى" تتلوها "أيام الصيفية" للرحابنة من عزف تشارلي غولد على آلة الباصون، مقدمة أغنية "انده عليك" من الحان الموسيقار محمد عبدالوهاب والمعزوفة الاخيرة بعنوان "ياسمين" للاوركسترا وهي ايضا من الحان الموسيقار نبيل عزام.
ويذكر ان الاسطوانة مسجلة من الحفلات الحية للاوركسترا العاليمة ميستو والتي يبلغ عدد افرادها 45 عازفا امريكيا من لوس انجليس. الاوركسترا بقيادة الموسيقار نبيل عزام ظهرت في شهر ايار في مهرجان "انغام من الشرق" في ابوظبي وحظيت على نجاح كبير من شأنه ان يعيد دعوة الاوركسترا ثانية للظهور في الامارات العربية المتحدة في العام القادم.