[x] اغلاق
أصالة تعترف: نعم اجريت عمليات تجميل وأنا نادمة، زوجي يوقظني في الليل ليعبر لي عن حبه
13/10/2010 10:28

صرّحت الفنانة أصالة نصري في إطلالتها ضمن برنامج "كلام نواعم" والذي يُعرض عبر محطة "ام بي سي" انها تعتبر البوم "قانون كيفك" ملح حياتها، وارجعت تأخر إطلاق البومها لعدة أسباب ومنها فسخ عقدها مع شركة روتانا، وتوقيعها مع "بلاتينيوم ريكورد".

بدت اصالة جريئة كعادتها بحيث اعترفت بإجراءها أكثر من عملية تجميل بدءاً بحقن البوتوكس لوجهها وأخرى تحت العين وفي الأنف والأسنان. وعبّرت عن ندمها الشديد لإجرائها هذه العمليات وخاصة حقن البوتوكس لوجهها، لأنها أحست لاحقاً بعدم قدرتها على التعبير بوجهها كما يجب.

وأكدت أصالة بأنها لا تخجل من الاعتراف بذلك، وأن هذه العمليات لم تغير في حياتها، فيما يُغضبها الفنانات اللواتي يتصنّعن في الصور ويحاولن تقمص شخصيات فنانات أجانب مثل أنجلينا جولي. وأشارت إلى أن أغلبهن يتصنّعن ولا يعشن حياتهن الطبيعية، وقالت: "علاقاتي في الوسط الفني قليلة؛ لأنني لا تعجبني طريقة حياتهم، فهم لا يستمتعون بحياتهم الطبيعية، ويصبح أحيانا عندهم كمٌّ مهول من التكلف يُفقدهم طعم الحياة".

وأكدت أصالة أن جمهورها في الخليج والمغرب العربي أشمل من مصر التي "لها حسبة أخرى" على حد تعبيرها، وأقرَّت بأنها لم تستطع الوصول إلى كل شرائح الجمهور المصري لأن جمهورها بالأساس هو من المثقفين والذوّاقة في مصر، أما الصغار فيحبون نوعية أغانٍ مختلفة، معربة عن تطلعها لأن تستقطب هذه الشريحة في مصر دون أن تغير نوعية غنائها ومن أجل ذلك شاركت في ديو مع فريق وسط البلد. وأوضحت أن الجمهور ينقسم في مصر إلى مستويات، فمنهم من يحب الاستماع إلى الأغاني الكلاسيكية، وهؤلاء يقصدون الأوبرا، ومنهم من يسمع الأغاني الشبابية ذات المعاني الجميلة، ومنهم من يحب الاستماع إلى أغانٍ ليس لها أي معنى.

وفي سياق الحلقة تكلمت أصالة واستفاضت عن حبها لزوجها طارق العريان وقالت انها تحب أن تفعل كل شيء في البيت بيديها، وأشارت إلى ان المرأة الذكية تشرف على كامل تفاصيل حياتها وخاصة في البيت الزوجي، ووصفت زوجها بالرائع وانه يستيقظ في الليل ليوقظها ويقول لها أنه يحبها.

نشير إلى ان أصالة غنت باقة من اجمل اغانيها من البوم قانون كيفك