[x] اغلاق
شبيه تامر حسني يعترف بمشاهده الإباحية للإساءة إليه
19/10/2010 11:02

أكد تامر سمير ـ شبيه المطرب المصري تامر حسني ـ براءة الأخير من الصورة الإباحية التي ظهرت مؤخرا على الـ «فيس بوك» وأساءت اليه¡ معترفا بأنها خاصة به¡ لكن بعض الأشخاص قاموا بفبركتها.

وقال شبيه تامر حسني ـ في تصريحات لبرنامج «شوشرة» على قناة «نايل لايف»: أنا من أشد المعجبين بتامر حسني¡ وأحب أسمع صوته¡ والصورة التي ظهرت على صفحات الإنترنت والفيس بوك ليست صورة تامر¡ إنما صورتي¡ لكن لم أكن في هذا الوضع المخل.

وأضاف أن بعض الأشخاص استخدموا هذه الصورة بطريقة سيئة¡ وقاموا باللعب فيها وفبركتها لتظهر بذلك الشكل المسيء من أجل تشويه صورة تامر حسني¡ مستغلين الشبه بيننا¡ رغم أن هذه الصورة تم تصويرها منذ 4 سنوات. وأوضح شبيه تامر أنه تلقى عروضا مالية ضخمة جدا مقابل أن يظهر في صور إباحية مع فتيات بغرض الإساءة لشخص تامر حسني¡ مشيرا إلى أن شخصيات معروفة ومطربين كبارا كانوا وراء هذا الأمر.

مؤكدا أنه بالفعل تم تصويره صورا أخرى جريئة وخادشة للحياء¡ ولم ينكر هذا الأمر تحت إغراء المال¡ بغرض التشهير بسمعة تامر حسني¡ إلا أنه شدد على أن جميع الصور التي ظهر فيها بصورة مخلة كانت معه¡ ولم يعرضها¡ وقام بحرقها¡ ولا توجد أي نسخة منها مع أي شخص.

ورفض شبيه تامر الكشف عن الشخصيات أو المطربين الذين حاولوا استغلاله للإساءة لتامر حسني¡ لافتا إلى أنه عندما جلس معهم سجلوا له حديثا صوتيا باتفاقه معهم على هذا الأمر¡ وأنهم هددوه به إذا لم ينشر الصور التي تسيء الى تامر. وطلب في ختام تصريحاته من الفنان الشهير تامر حسني أن يسامحه¡ خاصة أنه يحبه جدا¡ ولا يعرف لماذا وافق على هذا الأمر.

وكان تامر حسني قد تعرض لهجوم كبير بعد انتشار صورة إباحية له مؤخرا عبر مواقع الإنترنت ويظهر بها تامر مع فتاة في وضع غير لائق¡ وكان أول من أطلق تلك الصورة إحدى (الجروبات) التي تحمل عنوان «أرفض تامر حسني ملكا لجيلي» عبر الموقع الاجتماعي الشهير «الفيس بوك».

من جانب آخر يواصل الفنان تامر حسني والمنتج الفني محمود شميس¡ جلسات العمل على المسلسل الجديد¡ الذي يقوم تامر ببطولته¡ ومن المقرر عرضه في رمضان 2011. قال المنتج الفني محمود شميس في تصريح خاص لاحد مواقع الإنترنت اتفقنا مع تامر حسني على بطولة مسلسل (ابن البلد)¡ الذي سيقوم بكتابته المؤلف الشاب أحمد أبوزيد. تابع شميس: نتحفظ على طبيعة أحداث المسلسل¡ حتى يكون مفاجأة للجمهور¡ ولكننا نستطيع أن نقول ان تامر حسني سيجسد في المسلسل شخصية شاب «ابن بلد» من منطقة شعبية.

تامر سمير