[x] اغلاق
هيونداي جينيسيس الكوبيه تشبه سيارات السباق
25/10/2010 13:52

أعلنت شركة Gogogear Racing المتخصصة في إدخال تعديلات على السيارات أنها ستشارك في معرض SEMA Show الأمريكي بإضافاتها المثيرة على الرائعة هيونداي جينيسيس كوبيه ذات الأداء العال والشكل الرياضي المثير.

وتأتي هذه المشاركة في حدث عالمي ينعقد كل عام في مدينة لاس فيجاس الأمريكية حيث تتبارى كبرى الشركات المتخصصة في تعديل السيارات لعرض ابتكاراتها على الموديلات الحديثة. وستبدأ دورة هذا العام في الثاني من نوفمبر المقبل.

وبداية قامت الشركة بزيادة قوة محرك السيارة سعة 3.8 لتر ذي الستة صمامات لتصل إلى 330 حصانا وزيادة عزمه ليصل إلى 280 رطل/قدم وذلك بعد إضافة جهاز عادم جديد وتطوير برنامج المحرك.

وقامت الشركة أيضا بتطوير نظام التعليق ليصبح أكثر استجابة أثناء القيادة وليعطي مزيدا من التحكم. ولكبح جماح هذه القوة تم إضافة مكابح StopTech المتطورة. هذا بالإضافة لجنوط عجل "كونيج" خفيفة الوزن وإطارات سباق BF Goodrich R1 المرخصة للسير القانوني.

وتتضمن الإضافات الخارجية جناحا خلفيا وسقفا مصنوعا من خامة الألياف الكربونية خفيفة الوزن ليحل محل سقف السيارة الحالي المصنوع من الصلب. ومن الداخل أضافت الشركة مقاعد Sparco مثل التي تأتي في سيارات السباق، وراديو يمكن استخدامه كجهاز لاسلكي بواسطة السائق.