[x] اغلاق
مصر: تزوجت خالها وانجبت منه فقتلها
5/11/2010 12:05
نجحت الاداره العامه لمباحث القاهرة في كشف غموض وملابسات حادث العثور علي جثه سيده ملقاه بصندوق قمامه بمدينه السلام¡ تبين ان وراء قتلها خالها الذي يرتبط بها منذ عده سنوات بعلاقه عاطفيه وانجبت منه طفله رضيعه تبلغ من العمر عام وحملت منه سفاحاً للمره الثانيه فما كان منه الا ان تخلص منها بقتلها.
بتقنين الإجراءات تم القاء القبض علي المتهم الذي اعترف بالواقعه بقيامه بقتل نجله شقيقته بمساعده اهله ليتخلص من علاقتهما الاثمه تم تحرير محضراً بالواقعه وقررت النيابه حبس المتهم الذي توجه وسط حراسه امنيه مشدده لتمثيل جريمته.
تفاصيل الواقعه تعود عندما عثر عامل قمامه على جثه سيده في العقد الثالث من العمر ملقاه داخل صندوق قمامه بمدينه السلام علي الفور توجه لابلاغ الاجهزه الامنيه وتم تشكيل فريق بحث بأشراف اللواء فاروق لاشين مدير الاداره العامه لمباحث القاهره وتم ازاحه الستار عن غموض الحادث.
تبين أن الجثة لسيدة تدعى ياسمين 26 سنة ومقيمة بالمرج¡ والتى هربت من منزل أسرتها منذ عامين¡ بعد ارتباطها بعلاقة غير شرعية مع خالها سعد 24 سنة فران¡ وأقام معا فى شقة استأجرها لها بمنطقة النهضة وارتدت بعدها النقاب حتى لا يتعرف عليها أحد من أقاربها معلنة بين جيرانها بالمنطقة أنها زوجته اسفرت علاقتهما المحرمة عن انجاب طفله.