[x] اغلاق
سلكوم تعرض كاميرا خليوية لمراقبة البيت أو المصلحة
8/11/2010 15:24

هل أردتم ان تفحصوا مرة ماذا يحدث مع ابناءكم عندما تكونوا خارج البيت؟ أو أن تحصلوا على رسالة في كل مرة يدخل أحد ما الى بيتكم عندما تكونوا خارج البيت؟ اذا كانت اجابتكم نعم، فان كاميرا الفيديو الخليوية من سلكوم هي بالضبط من أجلكم.

فقد أعلنت شركة سلكوم مؤخرا عن طرح كاميرا فيديو لا سلكية، تتيح لكم المشاهدة والسيطرة على الكاميرا عن بعد بواسطة مكالمة فيديو عادية. حيث يمكن للكاميرا القيام بما يلي:

• التواصل مع البيئة المجاورة: من خلال كاميرا صوتية ذات جودة عالية، التي تتيح اجراء محادثة بواسطة الكاميرا مع المجاورين لها.
• المشاهدة حتى في الظلام: من خلال كاميرا مجس تحت حمراء خاصة، تتيح المشاهدة في الظلام.
• تشخيص الحركة: في حال أن الكاميرا تشخص حركة في الساعات التي تم تعريفها مسبقا، تبدأ الكاميرا بتسجيل ما يحدث، وتبدأ محادثة فيديو الى جهاز الزبون، أو حتى يمكنها أن ترسل رسالة مولتيميديا في صور مما يحدث.
• التسجيل: للكاميرا مفتاح لتوسيع الذاكرة الذي يتيح تسجيل فيديو. التسجيل في هذه الحالة ممكن عند ادخال بطاقة ذاكر تدعم 2 جيجا. البطاقة غير مرفقة للعبوة التي يتم شراؤها.

اما طريقة عمل الكاميرا فهي من خلال USIM ، يشبه الخط العادي. حيث يمكن الاتصال اليها ومشاهدة ما يجري حولها من خلال الهاتف بواسطة محادتة فيديو. بعد بدأ مكالمة الفيديو مع الكاميرا، تتم ادارة الحركة والسيطرة على الكاميرا من خلال مفاتيح الهاتف حيث يمكن تقريب الصورة وتبعيدها والاستدارة بها الى الجوانب والى فوق وتحت.
بالاضافة الى ذلك يمكن للكاميرا اجراء اتصال الى الهاتف عندما تتم تشخيص حركة امامها.

هذا ويمكن الحصول على الكاميرا في جميع مراكز وقنوات البيع التابعة لسلكوم في جميع انحاء البلاد.