[x] اغلاق
حملة مسرح الميدان للأطفال في عيد الأضحى
10/11/2010 15:08
إدارة مسرح الميدان وطاقم العاملين فيه يتوجهون لكل شعبنا بالتهنئة والمباركة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، آملين أن يعم الخير والاطمئنان هذا الوطن.
مسرح الميدان يتواصل مع جمهوره ويشاركه مناسباته الاجتماعية والدينية والوطنية.، وعيد الأضحى مناسبة مباركة لتجميع الأطفال مع عائلاتهم من كل الطوائف ليفرحوا ويقضون وقتا ممتعا مع طاقم مسرحية الأمير الصغير أيام الجمعة، السبت والآحد2010-11-19،20،21 الساعة الخامسة بعد الظهر في مسرح الميدان- حيفا.
مسرحية الأمير الصغير آخر إنتاج يقدمه مسرح الميدان لأطفالنا بمستوى راق يليق بهم. وبمناسبة العيد يتوجه المسرح الى أطفالنا بحملة مفادها! تذكرة مجانية للطفل الثاني من نفس البيت والعائلة، وذلك هدية تشجيعا.
مسرحية الأمير الصغير عمل مسرحي، فيه الكثير من السحر مضمونا وشكلا، بديكوره وملابسه وموسيقاه، مليء بالالوان الساحرة والمضمون التربوي الراقي.
الامير الصغير يتنقل بين الكواكب المختلفة حتى يصل الأرض، وخلال رحلته يطرح الكثيرمن الاسئلة والتساؤلات حول سلوكيات الكبار الذين لا يفهمون الصغار، انه يبحث عن الصداقة والحب ويتوصل إلى استنتاج أن الانسان مسؤول عما يحب، والتواصل الانساني يأتي فقط من خلال الصداقة والحب.
المسرحية عن رواية الكاتب الفرنسي انطوان دي سانت من إعداد وإخراج الفنان مكرم خوري، موسيقى ريمون حداد، ديكور يوري كبيتشس، حركة لنا زريق، ماكياج: نجدية إبراهيم، إضاءة نزار خمرة ومكرم خوري، تمثيل، لنا زريق، إياد شيتي، جميل خوري، ويسرى بركات.