[x] اغلاق
النجمة اليسا تفوز بجائزة بيغ آبل العالمية وتحصد لقب أفضل فنانة من الشرق الاوسط
17/11/2010 10:44

جوائز الموسيقىBig Apple حدث سنوي في مدينة نيويورك التي تحتفل بالموسيقى الدولية من منطقة الشرق الأوسط. تم تأسيسها في العام 2007، واحتفلت هذا العام بالذكرى السنوية الثالثة التي ستكون بالتأكيد أكثر روعة من تلك السابقة.

هذه المسابقة تدعم وتحتضن مواهب الشرق الأوسط، القوقاز وآسيا وأوروبا. يعّد هذا الحفل فرصة كبيرة لجعل هذه المواهب مشهورة ومعروفة جيدا.

يتم الاحتفال بأفضل طريقة لتشجيع نوع مختلف من المواهب، خارج الولايات المتحدة. وقد نجح الفنانون من بلدان مثل طاجيكستان وجورجيا وأفغانستان في عام 2009 باستقطاب اهتمام الشعب الأمريكي. ولذلك، حفل عام 2010 يعد بأن يكون أكبر وأكثر إلحاحا للحفاظ على الاهتمام الدولي بالكلمات والايقاعات والأصوات الاجنبية.

قدّم الحفل هذا العام سام جريج الاعلامي الشهير . هذا الحدث النابض بالحياة وجدارة المرشحين يستحق أن يعترف به سكان مدينة نيويورك.

للترشيح لهذه المسابقة كان يتعيّن على الفنانين إرسال وتقديم سجلاتهم، سواء كان الفنان مبتدئاً أو محترفاً، فالشيء الوحيد الذي يهم هو الابداع الذي يقدمه. وستشمل الترشيحات فئة الفنان والفنانة الاكثر شعبية ، أفضل أغنية هيت للعام، دي جاي العام بالاضافة الى فئات أخرى أبرزها Lifetime Achievement Award, او جائزة افضل مسيرة فنية و Legend Award او جائزة الفنان الاسطورة و Diamond Award او الجائزة الماسية.

اما ابرز المرشحين لهذا العام فكانوا، من مصر النجم عمرو دياب والنجم تامر حسني، بون جوفي من الولايات المتحدة، أندي من ايران ، ايلان سيغارا من فرنسا، مساري من كندا وهو فنان من اصل لبناني، اليسا من لبنان ، الشاب خالد من الجزائر و النجمة العالمية سمنتا فوكس من بريطانيا.

اقيم الحفل  يوم الاحد في الرابع عشر من الشهر الجاري في نيويورك وتحديداً في Hammerstein Ballroom at Manhattan Center.

وقد فازت النجمة اليسا بلقب أفضل فنانة من الشرق الاوسط لهذا العام أي  Best Female Middle Eastern Artist  مع الاشارة الى ان فوز اليسا في هذه المسابقة قد يتوجها الفنانة الاكثر شعبية بحصولها على اكثر من لقب وجائزة عربية ، لبنانية وعالمية لهذا العام

كما فاز النجم الايراني آندي بجائزة أفضل فنان شعبي لهذا العام بتصويت الجمهور وكذلك فاز النجم تامر حسني بلقبLegend of the Century أي أسطورة القرن بالاضافة الى أسماء أخرى نذكر منها:

John bon jovi
Dato hudjadze
Ara Martirosyan
David
DJ Aligator
Helene Segara
Sabrina
Ibraham Taltlisses
Uyloduz usmanova
Shabnam Surayo
Bobby Farrel
Khaled