[x] اغلاق
«شفروليه كمارو» الأكثر إثارة في معرض لاس فيغاس
29/11/2010 13:40
حصدت شفروليه كمارو لقب «أكثر السيارات إثارة» خلال معرض «سيما» الخاص بجمعية سوق التجهيزات الإضافية، الذي نظّم أخيراً في لاس فيغاس. وأشار المنظمون إلى أن المعرض يقدم سـنويّاً آلاف من المنـتجات المختلفة التي ترفع مستويات الأداء في القيادة والراحة والعملانية والشكل والتصميم.
وعلى رغم توافر قطع الأكسسوار لجميع العلامات والطرز، إلا أنّ المصنّعين يستثـمرون في تصميم القطع لشفروليه كمارو وإنتاجها أكثر من أيّ سيّارة أخرى، وبالتالي يمكن لمالكي سيارات كمارو الحصول على اختيارات أوسع لمركباتهم.
وقدّم الجناح التابع لشفروليه في المعرض مفهوماً جديداً لمنهجية تصميم الإكسسوارات في سياراتها وكيفية اختيار الأفضل في سوق ما بعد البيع، وذلك بوجود ثلاث سيارات استعرضت لتُظهر العائلة الجديدة من السيارات الصغيرة لشفروليه.
وقد أظهر مفهوم Z-Spec أفكار مصـممي شفروليه في ما يتعلق بخط إنتاج الإكسسوارات المحتمل، والذي تمثّل باسـتعراض سيارات شفروليه كروز التجريبية الصغيرة والجـديدة بالكـامل لعام 2011، وسـيارة فـولت ذات المـدى المطوّل والتي تعمل بالكهرباء، وسيارة المستقبل الصغيرة شفروليه سبارك.
وقدمت شفروليه للمرة الأولى مفاهيم تُظهر سمات التصميم والأداء الخاصة بسيارات الأداء العالي التابعة لها، من خلال سلسلة من سيارات كمارو وكورفيت التجريبية، بما في ذلك عرض السيارات التي تبرز أشكالاً جديدة من قدرات الأداء التي تتمتع بها كل سيارة.
كما أعلنت شفروليه عن طراز خاص جديد لكمارو سينتج في العام المقبل، وهي سلسلة كمارو سينرجي 2011.
وظهر طرازان إضافيان من كمارو للمرة الأولى كسيارات نموذجية تعرض في «سيما»: كمارو ريد فلاش وكمارو SSX Track المخصصة للحلبات، وتضمان مزيجاً من إكسسوارات شـفروليه والمفاهيم الجديدة لمصممي الصانع الأميركي.
وعرضت أيضاً سيارتان تجريبيتان لكورفيت، هما Z06X Track وكورفيت جيك، وفيهما أشكال مختلفة لإنجازات السيارة على حلبات السباق.
وتتخذ وحدة GM Performance Parts لإنتاج القطع والمكونات ذات الأداء العالي «سيما» كبرنامج لتوسيع سلسلتها من محركات التصميم المربع E-ROD. وهي محركات V-8 عالية الأداء الوحيدة التي صممت لملاءمة لوائح الانبعاثات الجديدة التي تطوّر في ولايات أميركية.