[x] اغلاق
شيرين لعمرو مصطفى: «يا ريت ماتنساش نفسك!»
1/12/2010 10:42
هاجمت الفنانة شيرين عبدالوهاب الملحن عمرو مصطفى بعدما انتقدها الأخير¡ معتبرا انها لم تتمكن من توصيل أغنية «ماشربتش من نيلها» التي قام بتلحينها بإحساس قوي للشعب المصري.
وقالت شيرين في تصريحات لجريدة «الدستور» ان أي أحد يفكر في غناء «ماشربتش من نيلها» لن ينجح كما نجحت أنا في غنائها¡ وهذا ليس غرورا وإنما حقيقة¡ ولولا نجاح الأغنية لما كان هو.
ونفت ان تكون سبق ان طلبت لحنا من عمرو مصطفى¡ مؤكدة انه هو من كان يزورها في بيتها¡ ويطلب ان يلحن لها¡ ويطلب من زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى ان يشغل له اسطوانة موسيقى ليبدأ هو في الدندنة على غيتاره ليخرج جملا موسيقية متقطعة.
وأضافت شيرين ان تصريحات ملحن «ماشربتش من نيلها» في الفترة الأخيرة والتي نالت من نجوم الطرب والتلحين المصريين¡ هي تصريحات في مجملها مسيئة لمصر¡ ووجهت رسالة له قائلة: عيب أوي تطلع كلام عن نجوم بلدك ونجوم تعاونت معهم بهذه الطريقة المهينة¡ وهؤلاء النجوم هم من صنعوا نجوميتك في مصر والوطن العربي¡ ويجب ان تفكر ألف مرة قبل ان تتحدث في القنوات الفضائية¡ لأنك تمثل بلدك التي أسأت لنجومها.
وتابعت: يا ريت ما تنساش نفسك¡ فالملحنون الذين تتحدث عنهم هم نجوم وأصحاب ألحان متميزة تركت بصمة¡ وليست مقتبسة كمعظم ألحانه¡ ومثل أغنية «الكبير كبير» التي اقتبس لحنها من أغنية لسميرة سعيد بعنوان «شاءت الظروف».
الجدير بالذكر ان عمرو مصطفى قد أعلن مؤخرا عن نيته إعادة غناء أغنية «ماشربتش من نيلها»¡ بتوزيع جديد وبصوته مرة¡ ومرة أخرى بصوت فنانة شابة وموهوبة جديدة من اكتشافه أطلق عليها اسم «فيروز المصرية».