[x] اغلاق
بنجلإديشي يهدد صديقته السعودية بنشر صور فاضحة
21/12/2010 11:43
بعد علاقة حب دامت عدة سنوات بين فتاة سعودية ومقيم من بنغلاديش بنية تتويجها لاحقا بالزواج رغم معرفتهما بالصعوبات التي تنتظرهما بحال قررا هذا واثر خلافات عصفت بهذه العلاقة التي اقتصرت على اللقاءات والنزهات والاتصالات والصور تحول الحب الى كره وحقد من جانب الفتاة بعدما سئمت هذه العلاقة بالاضافة لمعرفتها جيدا بالصعوبات التي تنتظرها بحال قررت تحدي المجتمع والعائلة فقررت انهاء ارتباطها بالشاب نهائيا.
لم يتقبل هذا الشاب الذي عقد الآمال من هذه العلاقة دون ان ياخذ منها الكثير مما يريده أي شاب من الفتيات الللائي يصادقهن¡ فقرر الضغط عليها بواسطة صور لها كانت بحوزته واخبرها اما ان تاتي لشقته ليقضيا بعضا من الوقت يكون بمثابة لقاء الواع بينهما واما ان يقوم بنشر صورها عبر مواقع الانترنت المعروفة بهذا الشأن.
لم تتقبل الفتاة هذا التهديد وخشيت ان يقوم بتنفيذ تهديداته توجهت فورا الى هيئة الامر بالمعروف بالعوالي لتخبرهم بما تتعرض له من ابتزاز من هذا الشاب البنجلإديشي طالبة حماية اسمها او التشهير بها.
تمت متابعة الشاب ورصد له كمين أدى الى القبض عليه متلبسا وعثر بجواله على 4 صور للفتاة واحيل الى المحكمة الجزائية في مكة المكرمة التي أصدرت حكمها بسجنه مدة عامين و جلده 500 جلدة¡ مع تغريمه 5 الاف ريال ومصادرة جواله بعد ثبوت قيامه بابتزاز فتاة سعودية ونشر صورها .