[x] اغلاق
المدرسة الأسقفية الكاثوليكية الابتدائية شفاعمرو
22/12/2010 18:51

المدرسة الأسقفية الكاثوليكية الابتدائية شفاعمروتحتفل بقدوم الأعياد المجيدة

لبست المدرسة الأسقفية الكاثوليكية الابتدائية في شفاعمرو حلة قشيبة احتفالا بانتهاء الفصل الأول  وحلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة.
فمنذ بداية هذا الشهر، وفي لفتة إنسانية من طلاب المدرسة والعاملين والعاملين فيها، فقد تم جمع كميات من المؤن تم توزيعها على العائلات المحتاجة مما أدخل البهجة والفرح على قلوب أطفالها.
وكان الأسبوع الأخير من هذا الشهر حافلا بالفعاليات اللامنهجية، والتي أدخلت السعادة والابتهاج إلى قلوب الطلاب.
ففي يوم الاثنين 20-12-2010 ، أتحفهم الفنان نعمة خازم بفقرة فنية نالت إعجابهم وتفاعلوا معها تفاعلا كبيرا.
جدير بالذكر أن هذه الفقرة قدمت من قِـبَـل المركز الثقافي البلدي بإدارة الأخ كارم صبح.
وفي يوم الثلاثاء 21-12-2010 شارك الطلاب معلماتهم في أجمل كعكة من إعدادهم ، حيث فازت كعكة الصف الأول "ب" والمعلمة مرفت در بالمرتبة الأولى.
أما يوم الأربعاء فقد كان حافلا بالبرامج الفنية الشيقة حيث قام الفنان فوزي سعيد بتقديم فقرة فنية نالت القسط العارم من إعجاب الطلاب وأدخلت في قلوبهم فرحة العيد .
صباح يوم الخميس 23-12-2010 قد توج ما سبقه من أيام حيث حضر الطلاب إلى المدرسة في ساعات الصباح بثيابهم الزاهية، فأقاموا حفلات صفية برفقة معلماتهم، وبعد أن قام بابا نويل بالتجول بينهم وتوزيع هداياه عليهم عادوا إلى بيوتهم مبتهجين.
وقد أثنى مدير المدرسة المربي سهيل جمال على هذه البرامج والتي قامت على إدارتها وتحضيرها مركزة التربية الاجتماعية المعلمة فاتن أرملي وطاقم الهيئة التدريسية ، ثم قدم تهانيه الحارة بقدوم الأعياد المجيدة متمنيا لهم السعادة والهناء.

1
.
معلمة سهير
22/12/2010
كل عام وانتم بالف خير ما احلاااااااااااااا بجنن يعطيكم الف عافيه