[x] اغلاق
هيفاء وهبي: غناء عمرو دياب في زفافي شائعة وأرفض البرلمان اللبناني
17/4/2009 16:27

 

 

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تردَّد بشأن قيام الفنان عمرو دياب بإحياء حفل زفافها خلال شهر أبريل الجاري، موضحةً أنه سيغني فيه مطربون عرب وأجانب ليس هو من بينهم.

ورغم نفي وهبي إحياء عمرو دياب لحفل الزفاف، إلاَّ أن بعض التقارير الصحفية أشارت هذا الأسبوع إلى أنه سيكون من بين المدعوين للحفل إلى جانب عادل إمام، وراغب علامة، ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وحرمه، والمخرج خالد يوسف، وسميح ساويرس وزوجته.
 

وأَكَّدت هيفاء وهبي بحسب جريدة "المصري اليوم" أن حفل زفافها سيكون بسيطاً ومقتصراً على الأصدقاء والمقربون، ولن تحصل فيه سوى على "أسبوع عسل" فقط كي تعود بعدها إلى مصر لتصوير فوزاير رمضان.

وعن ترشيحها لأحد مقاعد البرلمان اللبناني قالت: "أسعدني ذلك كثيراً لأنني لم أكن أعرف أنني أمنح بلدي الإحساس بالأمان، وأنهم يرون في شخصيتي أملاً في الدنيا وأحلام المستقبل، وظننت في البداية أن هذا الترشيح مجرد مزحة، ولكني اكتشفت أن الموضوع جاد".
 

وتابعت: "لكني اعتذرت للبرلمان عن الترشيح لأن الناس أحبتني كمطربة، وفي النهاية السياسة لها أناسها المتخصصون".

ورأت المطربة اللبنانية أن وجود أكثر من مطربة تقلدها في أكثر من دولة هو دليل على إعجابهن بها، كاشفةً في ذلك السياق أنها تلقَّت إتصالاً من قناة "العربية" أَكَّدوا لها من خلاله أن لها شبيهتين في الهند وإيران.

وأرجعت سر نجاح أغنيتها "رجب" في تركيا وإذاعتها بشكل مكثَّف على قنواتها إلى تحولها بالصدفة إلى أغنية سياسية موجهة إلى رئيس الوزراء التركي رجب أردوجان.

وأعلنت هيفاء وهبي أن ألبومها للأطفال سيطرح قريباً في الأسواق، بعد انتهائها من تسجيل كافة أغنياته، فضلاً عن عدد من كليباته المصوَّرة.

وأوضحت أن تأخير صدور ألبوم الأطفال كان يعود لانشغالها الفترة الماضية بتسجيل أغنيات ألبومها الأخير مع شركة "عالم الفن"، إلى جانب تواجد ألبوم "شخبط شخابيط" لمواطنتها نانسي عجرم في الفترة التي كانت تنوي فيها طرح الألبوم خلالها؛ مما قد يؤثر على مبيعات ألبومها في حال طرحه في نفس توقيت ألبوم عجرم.

ولم تبدِ وهبي تخوفاً من وضعها في مقارنة تلقائية مع الفنانتين نيللي وشيريهان بسبب تقديمها لفوازير رمضان، مؤكدةً أن نصها المكتوب بشكل جيد، وإخراجها المتميّز، وإمكاناتها الضخمة ستظهرها بشكل جديد ومختلف تماماً يجعل الجمهور ينتظر مشاهدتها كل يوم.

وفي الوقت الذي رفضت فيه التعليق على خلافها مع المخرج خالد يوسف بشأن الملصق الدعائي لأول أفلامها "دكان شحاتة"، إلاَّ أنها تسائلت باستنكار عن إمكانية ظهوره بدون أبطال.

ورفضت هيفاء وهبي التطرّق لأجرها في الفِلم، لكن قالت أن المنتج يعلم جيداً أنه سيحقق أرباحاً كبيرة في حال استعانته بفنان ذو جماهيرية هائلة، ودفع له مبالغ مالية كبيرة، مضيفةً أن الفنان يبذل جهداً لتحقيق أهدافه حتى يتمكن من طلب الأجر الذي يتوائم مع مكانته الفنية.