[x] اغلاق
بفيديو والصوَّر- تكسير ومشاكل في حفل النجمة نوال الزغبي ورغم ذلك نوال تُبدع غناءاً... شاهد كيف حصل الإشكال
3/1/2011 12:55
حفلتين من العُمر أحيتهما النجمة الذهبية الكبيرة نوال الزغبي في لبنان ليلة رأس السنة، فقد بدأت أولى حفلاتها في فندق "الشيراتون كورال بيتش" وغنّت على مدى ساعة ونصف الساعة أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومنها اخر أغانيها الناجحة "أمانة" وقد جمعها هذا الحفل مع النجمين ماجد المهندس الذي إفتتح الحفل وعاصي الحلاني الذي إختتمه وأثنى الكلّ على جمالها وأناقتها بفستان من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب وبدت نوال مرتاحة مستعدّة لعودة قويّة في ألبومها الجديد وغنّى الكلّ معها ورقص على أجمل أغانيها، وفور إنتهائها من حفلها في الكورال بيتش توجّهت الزغبي ومدير أعمالها السيد باسكال مغامس إلى مجمّع "الإدّه ساندس" لتختم حفلها هناك بعد أن إفتتحه النجم عاصي الحلاني, وبعد 40 دقيقة من غنائها أجمل أغانيها وكان الجوّ (ولعان) بدأ مشكل بين طاولتين من تكسير الأناني وصولًا إلى مشاكل بين الطاولتين ما أدّى بعدها إلى تكسير كلّ المطعم فخافت نوال كثيرًا وبكت وحاول مدير أعمالها وقوى الأمن بصعوبة إخراجها.
نوال التي خرجت غاضبة من الذي حصل واعتذرت من جمهورها، جعلنا كلّنا نتساءل من وراء هذا المشكل؟ الحفلين لنوال حقّقا إقبالًا كبيرًا ونجاحًا أكبر، فمن الذي يريد أن يؤذي نوال؟ خصوصًا أن جمهورها الكبير في العالم العربي على موعد مع ألبومها الجديد الذي سيشكّل عودة قويّة لنوال بعد غيابها هذه الفترة القصيرة. نجاح نوال الزغبي وتفاعل جمهورها معها ونجوميّتها الكبيرة جعلت من البعض يخشى عودتها لأنهم يحسبون لها ولنجوميّتها ألف حساب فحاولوا إفتعال المشكل في إحدى حفلاتها ولكنّهم لا يعلمون أن الله أقوى من مخططاتهم وسينقلب قريبًا جدًا كل شيء عليهم.
هذا وانهالت الاتصالات فجراً على اذاعة ميلودي اف ام مع الزميلة مارييت يونس التي كانت تعيّد المستمعين على الهواء للإطمئنان عن وضع نوال وللإستفسار عن الذي حدث.
مبروك لنوال الزغبي هذين الحفلين الناجحين و (خمسة بعيون الحاسدين) وهذا العام سيكون عامك بإمتياز كلّ جمهورك إشتاق لك وعلى موعد مع ألبومك المنتظر
.